تحميل برنامج solo vpn

تحميل تطبيق Solo VPN الذي يتيح لك لإتصال عبر الشبكة الخاصة الإفتراضية VPN على أجهزتك أندرويد وتصفح الإنترنت دون قيود.

Solo VPN عبارة عن تطبيق للإتصال بنقرة واحدة بشبكة خاصة إفتراضية VPN. يمكن للتطبيق إنشاء الإتصال تلقائياً ، لكنه ايضاً يتيح لك الإختيار من بين قائمة طويلة من الخوادم في معظم الدول.

تحتوي واجهة التطبيق على زر كبير للإتصال وقائمة منسدلة ، ويسمح لك بالاتصال تلقائيًا بأسرع خادم في قائمته بنقرة واحدة. يوفر الوصول إلى خوادم بروكسي VPN في أكثر من 30 دولة حول العالم ، مثل الولايات المتحدة واليابان وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا وسويسرا واندونيسيا وبنغلاديش والنمسا وروسيا وكوريا الجنوبية والصين وبيرو وفنزويلا والعديد من الدول الأخرى.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي تسجيل أو أذونات غير ضرورية. مثل خدمات VPN الأخرى ، يساعدك على إخفاء عنوان IP الحقيقي وتصفح الويب على انفراد للحفاظ على معلوماتك الشخصية بعيدة عن الأشخاص الضارين. علاوة على ذلك ، يشفر البرنامج البيانات ويمنح أمانًا عالي المستوى على شبكات Wi-Fi العامة.

بالإضافة إلى كل هذا ، يتيح Solo VPN للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تجاوز القيود الجغرافية والرقابة والجدران النارية. ونتيجة لذلك ، يمكنهم إلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديهم دون عناء عن طريق تحديد أي خادم في أي دولة يريدون الإتصالعن طريقها والإستفادة من جميع المزايا المجانية تمامًا ، بدون قيود على السرعة أو النطاق الترددي.

لا تتوفر اي عمليات شراء داخل تطبيق Solo VPN إلى غاية تاريخ كتابة هذا الموضوع ، مما يعني أنه مجاني تماماً ويمكن الإستفادة منه على أنظمة التشغيل أندرويد فقط كونه لا يدعم أي نظام تشغيل أخر حتى الان. مع ذك ، تجدر الإشارة إلى أنه يقوم بعرض الإعلانات.

وهذه بعض التطبيقات البديلة لـ Solo VPN مثل: ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Solo VPNSoloVPNمجاني 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي  Solo VPN
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/FDeYMzLUPQ8 
تحميل برنامج solo vpn تحميل برنامج solo vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.