برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

برنامج VPN مجاني وسهل الإستخدام لأنظمة التشغيل ويندوز وماك يتيح لك الوصول إلى جميع مواقع الويب بما في ذلك المحظورة وحماية خصوصيتك.

UFO VPN هو وكيل VPN سريع وغير محدود لأجهزة Windows و Mac ( كما يتوفر أيضاً UFO VPN لأجهزة Android و iOS) . يتيح لك البرنامج إستخدام نقاط اتصال واي فاي WiFi آمنة وحماية خصوصيتك والوصول إلى جميع مواقع الويب بكل سهولة.

تثبيت يليه إتصال سريع

لن يستغرق تثبيت برنامج UFO VPN الكثير من الوقت. وبمجرد الإنتهاء ، ستتمكن من الإتصال عبر شبكة خاصة إفتراضية بنقرة واحدة من خلال الضغط على الزر الكبير الذي يتوسط الواجهة. وقبل ذلك ، يمكن للمستخدم تغيير الخادم الذي يحدده UFO VPN لك تلقائياً ، حيث تستطيع إختيار من بين الخوادم المجانية الذي تود الإتصال عبرها. هناك خوادم في دول كثيرة مثل الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والهند وروسيا والمملكة المتحدة والإمارات وهولندا وايرلندا وسنغافورة واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا.

فتح المواقع المحجوبة

كثيراً ما تصادف مواقع ويب لا تستطيع تصفحها بسبب حظر صاحب الموقع لموقعك الجغرافي أو لاسباب مثل القيود التي قد تفرضها بعض الدول على أنواع معيمنة من المحتوى بدوافع سياسية وغيرها. وحل هذا النوع من المشاكل والتصفح بحرية لا يمكن تحقيقه دون الإتصال عبر VPN. وهنا يبرز دور برنامج مثل UFO VPN الذي يتيح لك تصفح الويب دون قيود والوصول إلى المحتويات المحجوبة عنك.

خيارات متعددة 

ما يميز UFO VPN هو أنه يتيح لك موقعاً ذكياً Smart Location للإتصال عبره بشكل تلقائي ، وهذا سيغنيك عن تجربة الخوادم للبحث عن الخادم الذي يوفر لك أقصى سرعة إتصال. إضافةً لذلك ، فهو يتيح لك أيضاً حرية الإختيار من بين قائمة طويلة من الخوادم المجانية.

إيجابيات وسلبيات VPN 

يمكنك عن طريق استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN)   إخفاء عنوان IP الخاص بك وبالتالي إخفاء موقعك الجغرافي عن الأخرين ، كما أن الإتصال عبر VPN يساعدك على الوصول إلى أي مواقع ويب وتخطي الرقابة وتجاوز جدران الحماية والتصفح دون قيود.
الإتصال عبر VPN يعني أنك تعتمد على طرف أخر  لتأمين وتشفير بيانات إتصالك ، وحماية نشاطك من أعين المتطفلين. لذلك يجب على المستخدمين تذكر أن الجهات المزودة لخدمات VPN ليست جميعها موثوقة. ويجب دائماً الأخذ في الإعتبار أن بعض مزودي خدمات VPN يقومون بتسجيل أوقات الاتصال والتواريخ وعناوين IP الخاصة بك بعناية ، وتتبع مدة اتصالك ، والبعض الآخر يراقب أنواع حركة المرور التي ترسلها عبر شبكاتهم أثناء الإستخدام.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ufo vpn Dreamfii HK Limited مجاني 17 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 7+, Mac 10.10+, Android, iOS 
التحميل*       تقييم | 4.0/5 1 | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز UFO VPN for Windows 
تنزيل ل ماك 13مب UFO VPN for Mac 
تنزيل لأندرويد و iOS UFO VPN for Android and iOS 
جميع التنزيلات UFOr VPN Downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » تصفح-آمن / VPN
صور | فيديو https://youtu.be/kuVMYI9u9xY
برنامج vpn مجاني للكمبيوتر برنامج vpn مجاني للكمبيوتر
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.