تحميل اوفيس مجاناً SoftMaker FreeOffice

مجموعة Office لمساعدتك على إنشاء العروض التقديمية وإنشاء وتحرير مستندات Word وإنشاء الرسوم البيانية. يتوفر لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينوكس واندرويد.

من أجل إستخدام تطبيقات Microsoft Office ، يجب أن تدفع حتى تتمكن من القيام بالمهام المختلفة مثل إنشاء المستندات و جداول البيانات والعروض التقديمية . لكن قد لا تكون لديك القدرة على الإشتراك والدفع لمنتجات مايكروسوفت ، ولحسن الحظ أن هناك الكثير من البدائل مثل SoftMaker FreeOffice الذي يوفر أدوات ووظائف مماثلة لتلك الموجودة في MS Word و MS Excel و MS PowerPoint.

إقرأ المزيد: برنامج اوفيس مجاني Apache OpenOffice

يتكون SoftMaker FreeOffice من ثلاث تطبيقات رئيسية:

  • TextMaker الذي يمكن إستخدامه لإنشاء وتحرير مستندات Word. معالج نصوص بسيط وفعال يتيح لك كتابة النصوص وإدراج الصور والحسابات والإشارات والرموز.
  • PlanMaker لإنشاء وتحرير مستندات Excel. تطبيق جداول بيانات عملي وسهل الاستخدام يأتي مع وظائف حسابية مختلفة يساعدك على إنشاء الرسوم البيانية بسهولة.
  • Presentations لإنشاء وتحرير ملفات PowerPoint. يوفر أدوات سهلة الاستخدام تساعدك على إنشاء العروض التقديمية. يمكنك التنقل بسهولة عبر القوائم وإدراج الرموز ، وإضافة التعليقات ، وسحب وإسقاط كائنات مختلفة ، والجمع بين الصور وغير ذلك.

إذا كنت معتادًا على تطبيقاتWord و Excel و PowerPoint ، فستجد واجهات الإستخدام لتطبيقات Text Maker و PlanMaker و SoftMaker Presentations مألوفة جدًا. ويعني ذلك أنك ستتمكن من العمل بسرعة ولن تواجه أي مشاكل في الواجهة حيث يمكن الوصول بسهولة إلى الأدوات الأساسية.

توفر الجموعة الإنتاجية المجانية SoftMaker FreeOffice أدوات مساعدة مفيدة تساعدك على تصميم العروض التقديمية الخاصة بك وكتابة المستندات الشخصية وإنشاء أوراق عمل جذابة دون عناء. وقد يكون بديلاً رائعا جدًا لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس Word و Excel و PowerPoint. احصل على SoftMaker FreeOffice إذا كنت بحاجة إلى .

إقرأ المزيد: برنامج بديل ل مايكروسوفت أوفيس LibreOffice

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SoftMaker FreeOffice SoftMakerمجاني 108 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux, Android
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
سيتوجب عليك قبل التحميل إدخال اي إسم وايميل صحيح كي تستلم عليه مفتاح تسجيل خاص بك.
تنزيل SoftMaker FreeOffice
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

أدوات-المكتب » مجموعات برامج المكتب

صور | فيديو https://youtu.be/h746ppgOhXo

تحميل اوفيس مجاناً SoftMaker FreeOffice تحميل اوفيس مجاناً SoftMaker FreeOffice

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.