تنزيل تطبيق واتساب للأندرويد WhatsApp APK

واتساب WhatsApp Messenger هو تطبيق مراسلات مجاني مملوك لشركة فايسبوك Facebook, ويوفر التطبيق لمستخدميه إمكانيات التواصل والدردشة بشكل امن ومشفر بين طرفي المراسلة.
يوفر تطبيق واتساب - كالكثير من تطبيقات المراسلة والتواصل عبر الانترنت - جميع الميزات والخصائص التي يتوقعها المستخدم العادي من خدمة إرسال الرسائل وتبادل ملفات الفيديو والصوت والصور إلى التواصل بالفيديو في الوقت الفعلي. إضافة إلى ضغط الملفات التي يتم إرسالها وإستقبالها بشكل عالي بحيث تستخدم أقل قدر ممكن حركة الانترنت المتاحة.
يدعم تطبيق واتساب أيضا خاصية الدردشات الجماعية عن طريق إنشاء المجموعات, فضلا عن إمكانية إجراء مكالمات مباشرة مع أصدقائك الذين يمتلكون حساب واتساب, إلا أن الإتصال عبر الفيديو يتطلب وجود صبيب انترنت عالي ويفضل إجراء المكالمات والفيديو عبر الشبكة اللاسلكية واي فاي Wi-Fi.
تنزيل تطبيق واتساب للأندرويد WhatsApp APK

إستخدام واتساب عن طريق الويب او الكومبيوتر 

إليك الخطوات لإستخدام واتساب عبر الويب https://web.whatsapp.com/
  1. شغل تطبيق واتساب في هاتفك. 
  2. من قائمة واتساب أو قائمة إعدادات التطبيق تضغط على WhatsApp Web.
  3. وجه كاميرا هاتفك نحو الصورة التي تحتوي RQ Code. 

تحميل تطبيق واتساب

كي تسطيع التحميل من متجر جوجل Google play store يجب أن يكون لديك حساب جيميل Gmail, كما يمكنك تنزيل التطبيقات خارج متجر جوجل, وهي فرصة للتأكيد على مسألة الحماية الضرورية سيما وأن نسب إستهداف منصة أندرويد كبيرة جدا نظرا لضخامة عدد مستخدمي هذا النظام. لدلك يرجى أخذ الحيطة والحذر عند التحميل من المواقع الغير رسمية للتطبيقات.
التطبيقالمطورالترخيصمتوافق مع
WhatsAppWhatsApp Incمجانيأندرويد Android OS 2.3.3 فما فوق.
ولا يدعم الأجهزة اللوحية تابليت.
التحميل
تنزيل APK من موقع واتساب الرسمي
 WhatsApp APK
كيفية تثبيت ملفات APK
التثبيت مباشرة عن طريق متجر جوجل
WhatsApp PlayStore
قررت عدم إختصار روابط التحميل نهائيا. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر - رابط موقع واتساب - لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
إذا واجهتك مشكلة أو لديك إستفسارات بخصوص تطبيقات الهواتف وبرامج الكومبيوتر، فلا تتردد في التعليق أسفل الموضوع لإقتراح الحلول أو النصائح اللازمة.
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.