إظهار ملفات الفلاشة وتنظيفها USB File Unhider

تطبيق سهل الاستخدام يمكّنك من إظهار الملفات المخفية وإزالة الاختصارات التي تسببها الفيروسات والبرامج الضارة.

USB File Unhider هو برنامج يمكّنك من الكشف عن الملفات المخفية في محرك أقراص USB قرص محلي او بطاقة SD. علاوة على ذلك ، فهو قادر على إزالة الاختصارات المخفية التي تم إنشاؤها بواسطة البرامج الضارة - ملفات INK ، أو وظيفة التشغيل التلقائي لمحركات أقراص USB. البرنامج ليس مضادًا للفيروسات ، ولكنه يمكن أن يشير بسهولة إلى ما إذا كانت محركات الأقراص لديك متأثرة ببرامج ضارة.

USB File Unhider سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك في اكتشاف ما إذا كانت هناك ملفات أو اختصارات مخفية على محرك USB أو الأقراص المحلية. في كثير من الأحيان ، يتم إنشاء ملفات .INK المخفية بواسطة فيروسات أو عناصر ضارة أخرى وتحدد أن محركات الأقراص لديك تالفة أو تعمل بطريقة غير صحيحة. يمكن أن يساعدك USB File Unhider في الكشف عن هذه الملفات أو الاختصارات وإزالتها بسهولة.

كل ما عليك هو تحديد مسار القرص أو محرك الأقراص الذي ترغب في تحليل البرنامج له ، ثم تحديد الخيارات المطلوبة. وبالتالي ، يمكن للبرنامج افتراضيًا إظهار الملفات  او المجلدات ويمكنه أيضًا إزالة اختصارات الفيروسات (ملفات .INK ، أو أيقونات التطبيق) وكذلك تعطيل وظيفة التشغيل التلقائي. تتم المطالبة بهذه الوظيفة بواسطة ملفات INF معينة يمكن للبرنامج إزالتها تلقائيًا.

بصرف النظر عن الكشف عن الملفات او المجلدات المخفية وإزالة الرموز أو تطبيقات التشغيل التلقائي ، يمكن للبرنامج أيضًا تمكين الوصول الكامل إلى محرك الأقراص المحدد. بالترتيب ، يمكنك تشغيل محرك الأقراص المحدد في وضع القوة والوصول إلى كل وظيفة. يدعم البرنامج فحص محرك أقراص USB بالإضافة إلى الأقراص أو المجلدات المحلية.

يمكنك تحديد المسار الذي ترغب في فحصه بواسطىة هذه الأداة ، ثم بدء العملية بالنقر فوق الزر "متابعة Proceed". يقوم USB File Unhider بتشغيل الأوامر المشار إليها ، ثم يتيح لك زر فتح المسار وعرض النتائج. البرنامج ليس أداة مكافحة فيروسات ، ولكنه مفيد في إطلاق الإنذارات إذا تم تخزين اختصارات أو ملفات غير موثوق بها على محرك الأقراص المحدد.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
USB File Unhider techgainer مجاني 300 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل USB File Unhider 
رابط بديل USB File Unhider 
رابط بديل USB File Unhider 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » تنظيف آمن

صور | فيديو https://youtu.be/DxuMgAfxAz0

إظهار ملفات الفلاشة وتنظيفها USB File Unhider إظهار ملفات الفلاشة وتنظيفها USB File Unhider

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.