تنزيل برنامج afonts

تحميل تطبيق Fonts for Samsung & Huawei (AFonts) - خطوط لهواتف سامسونغ وهواوي. 

خطوط (سامسونج و هواوي) AFonts‏ هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك تغيير الخطوط المستخدمة على جهاز Android. على الرغم من أن ذلك قد لا يبدو ميزة مهمة ، إلا أن تغيير الخط الإفتراضي إلى خط أكثر قابلية للقراءة بسهولة يمكن أن يجعل استخدام هاتفك الذكي أكثر متعة.

يحتوي تطبيق AFonts على بعض الخطوط العربية و الإنجليزية و الخطوط المدمجة التي تهم المستخدم العربي و تعمل على أجهزة سامسونج Samsung التي تعمل بإصدار Android 7 , 8 و أجهزة هواوي Huawei التي تعمل بإصدار Android 8 , 9 و أجهزة هونر Honor التي تعمل بإصدار Android 8 , 9 - يمكن تركيب الخطوط في النظام و التطبيقات.

AFonts سهل الاستخدام للغاية ، ويدعم لغات متعددة. هناك مجموعة واسعة من الخطوط للاختيار من بينها ، بحيث يمكن للمستخدمين العثور على خط يعمل بشكل جيد لكل نوع من أنواع النص على أجهزتهم. وتشمل الخطوط : خط المهند ، خط كوكن ، خط المطلق ، خط ماركرفليت ، خط الجزيرة ، خط الرقعة الأول ، خط الرقعة الثاني ، خط الياقوتة ، خط روزنيو ، خط التلفنزي ، خط النسخ الأول ، خط النسخ الثاني ، ايموجي iOS11 ، ايموجي iOS12.1 ، ايموجي Oreo 16 ، خط دبي ، خط جلي بين ، خط الكوفي المعتدل ، خط اريال العريض ، خط جذور ، خط جيزا ، خط المهند مع الأرقام الإنجليزية ، خط الجزيرة مع الأرقام الإنجليزية ، خط المطلق مع الأرقام الإنجليزية.

يعمل تطبيق خطوط (سامسونج و هواوي) AFonts‏ على تسهيل تغيير الخطوط على جهاز Android ، دون استخدام حزم مصدر خارجية تشغل مساحة على هاتفك الذكي. لايحتاج إلى الروت لكنه لا يدعم أجهزة سامسونج التي تعمل بإصدار Android 9 إلى غاية كتابة هذا الموضوع على الأقل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Fonts for Huawei (AFonts)Amjad Al-zakwaniمجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 7 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
ملاحظة: تم ايقاف الدعم عن اجهزة سامسونج التي تعمل بإصدار اندرويد 9 و 10
اسم البرنامج حاليا هو Font & Emoji for Huawei & Honor (HFonts)
تنزيل Fonts for Samsung & Huawei (AFonts)
رابط APK Fonts for Huawei (AFonts)
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/hjCW0EKhSJY

تنزيل خطوط (سامسونج & هواوي) Fonts for Samsung & Huawei (AFonts) تنزيل خطوط (سامسونج & هواوي) Fonts for Samsung & Huawei (AFonts)

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.