برنامج نسخ وحرق الأسطوانات ImgBurn

انسخ البيانات على أقراص مضغوطة وأقراص DVD ، وقم بإنشاء صور ، وتحقق من سلامة البيانات ، وقم بتكوين العديد من الإعدادات مع هذا البرنامج البارع.

إذا كنت تبحث عن ناسخ أقراص CD و DVD بارع وسهل الاستخدام وغني بالميزات وهو مجاني تماماً ، يمكنك تجربة ImgBurn الذي يعتبر أحد أفضل البرامج في مجاله ، على الرغم من حقيقة أنه لم يتلق أي تحديثات منذ عام 2013 ، سواء كنا نتحدث عن المظهر أو الوظيفة.

إلى جانب نسخ الصور على أقراص ، يمكنه كتابة الملفات على الأقراص ، وكذلك إنشاء صور من الأقراص أو الملفات. يتم وضع جميع هذه الخيارات في نافذة التطبيق الرئيسية.

نسخ الملفات على الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية ، وإنشاء الصور والمزيد

بالإضافة إلى الخيارات المذكورة سابقًا ، من الممكن التحقق من تكامل البيانات بعد النسخ على القرص وكذلك اكتشاف الأقراص التي يتم إدخالها في وحدة الكمبيوتر الشخصي من القائمة الرئيسية. ويدعم التطبيق مجموعة واسعة من أنواع ملفات الصور ، بما في ذلك BIN و CUE و DVD و IMG و ISO و MDS و NRG.

الخطوات اللازمة لنسخ الأقراص بسيطة كما هي: اختر ملف الصورة ، وقرص الوجهة ، وسرعة الكتابة ، وعدد النسخ. إذا كنت غير متأكد من الإعدادات وتخشى حدوث مشكلات ، فيمكنك التبديل إلى وضع الاختبار لمعرفة ما إذا كان ImgBurn يواجه أي أخطاء.

إعدادات حرق مختلفة

يمكن للمستخدمين المتقدمين الذين يبحثون عن مزيد من التحكم تكوين الإعدادات إذا كان لديهم ناسخات BenQ أو Lite-ON أو Pioneer أو Plextor أو Samsung (مثل OEM). إذا كنت تخطط لجلسات حرق متعددة ، فيمكنك ضبط الأداة لإظهار منطقة منسدلة على سطح المكتب لتسريع الأمور بمجرد سحب الملفات والمجلدات التي ترغب في كتابتها وإسقاطها.

يمكن استخدام أدوات إضافية لتغيير ملصقات وحدة تخزين ISO وإنشاء ملفات CUE و DVD و MDS والبحث عن أجهزة SCSI / ATAPI وضبط سرعة كتابة القرص تلقائيًا وإعادة ضبط DMS. للحصول على نظرة عامة على جميع خيارات التكوين التي يوفرها البرنامج ، يمكنك التوجه إلى لوحة الإعدادات (مثل الأصوات ومواقع الملفات).

إستنتاج

مع الأخذ في الاعتبار كل الميزات وعدد من الخيارات وإعدادات التكوين ، يبدو واضحاً أن ImgBurn هي أداة كاملة لحرق ونسخ الأقراص.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ImgBurn LIGHTNING UK مجاني 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  ImgBurn 
رابط بديل  ImgBurn 
رابط بديل  ImgBurn 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات_cd_dvd » حرق البيانات cd_dvd

صور | فيديو https://youtu.be/G9gwFnqSeak

برنامج نسخ وحرق الأسطوانات ImgBurn برنامج نسخ وحرق الأسطوانات ImgBurn

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.