برنامج تحديث البرامج IObit Software Updater

تحقق من وجود تحديثات للبرامج المثبتة على جهازك وتثبيت التطبيقات المختلفة بسهولة من واجهة واحدة وسهلة الاستخدام مع هذا البرنامج البسيط.

تحتوي معظم التطبيقات الشائعة على ميزة تحديث مضمّنة تتيح لك معرفة وقت توفر إصدار أحدث من البرنامج ، لكن الكثير منها يفتقر إلى هذه الميزة. بالإضافة إلى ذلك ، حتى عند توفر هذه الوظيفة ، من الضروري في بعض الأحيان تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا.

تم تصميم IObit Software Updater لتبسيط مهمة تحديث جميع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه التحقق من الإصدارات الجديدة وتثبيتها تلقائيًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك على تنزيل وتثبيت التطبيقات الشائعة لأغراض متعددة.

تم تصميم التطبيق بشكل أساسي لمساعدتك في تنزيل التحديثات وتثبيتها للبرنامج. عندما تقوم بتشغيله لأول مرة ، يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج المدعومة ويتحقق من توفر إصدارات أحدث. إذا وجدت ، يمكن تنزيل التحديثات وتثبيتها تلقائيًا.

تجدر الإشارة إلى أن IObit Software Updater يدعم فقط التطبيقات الشائعة ، لذلك لا يمكنك الاعتماد عليها لتحديث جميع البرامج المثبتة. سيكون من الرائع أن يتم دعم المزيد من البرامج ، لأن القدرة على تحديث البرامج الأقل شيوعًا ستجعله أكثر فائدة.

بصرف النظر عن تحديث البرامج الحالية ، يمكن أن يساعدك IObit Software Updater أيضًا في تنزيل وإعداد البرامج الموصى بها التي يمكن أن تساعدك بطرق مختلفة.

يتم تصنيف هذه التطبيقات في فئات مختلفة (المتصفحات والأمان والوسائط المتعددة وما إلى ذلك) ، ويمكنك تحديد منتجات متعددة وتثبيتها جميعًا مرة واحدة.

عند تثبيت التحديثات ، يمكن للتطبيق إنشاء نقطة استعادة النظام تلقائيًا. إذا واجهت أي مشاكل مع الإصدارات الأحدث من البرنامج ، يمكنك الرجوع إلى نقطة استعادة سابقة في أي وقت.

IObit Software Updater هو برنامج مفيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى طريقة أسهل للحفاظ على تحديث تطبيقاتهم المثبتة ، وكذلك تثبيت برامج جديدة. ومع ذلك ، فهو يدعم عددًا محدودًا من المنتجات في الوقت الحالي ، لذلك سيستفيد من قاعدة بيانات موسعة للبرامج.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
IObit Software Updater IObit مجاني* 12 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل IObit Software Updater
رابط بديل IObit Software Updater
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » آخرون » توقيعات وتحديثات
صور | فيديو 
برنامج تحديث البرامج IObit Software Updater برنامج تحديث البرامج IObit Software Updater
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.