الرسم والكتابة على شاشة الكمبيوتر Pointofix

مجموعة ادوات للرسم والكتابة على الشاشة او على سبورة بيضاء او سوداء والمزيد مع خيار حفظ صور او ارسالها عبر الايميل.

Pointofix هي أداة قوية وخفيفة للكتابة والرسم على شاشة سطح المكتب او اللابتوب باستخدام مجموعة كبيرة من الوظائف والادوات ومشاركة ابداعاتك.

هذه الاداة ستكون مفيدة على وجه الخصوص للمدرسين أو المدربين في تكنولوجيا المعلومات لدعم محاضراتهم وتدريباتهم او عروضهم التقديمية ، والتي تكون أكثر إثارة للإعجاب ويقدرها الجمهور.

عند تثبيت الاداة وتشغيلها والضغط على زر البدء Start ، ستقوم Pointofix بتجميد محتوى الشاشة الحالي بضغطة زر لوالبدء في استخدام مختلف أدوات وضع العلامات والرسم العملية لتمييز مناطق الشاشة وإبرازها وتأطيرها وإضافة نصوص وغير ذلك الكثير.

يمكنك تمييز النقاط المهمة  وإبرازها وتسميتها وما إلى ذلك. هناك ادوات مثل العدسة المكبرة وعرض التكبير التصغير للشاشة بأكملها. ستظهر عروضك التقديمية أكثر إثارة للإعجاب وسيستقبلها الجمهور بشكل أفضل. يمكنك بعد الانتهاء الطباعة  اوحفظ لقطات الشاشة للتوثيق.

تتيح لك اداة Pointofix أيضًا التقاط لقطات شاشة (بما في ذلك العلامات الخاصة بك وأجزاء من الشاشة) ، والتي يمكنك معالجتها بعد ذلك باستخدام تطبيقات أخرى. يمكن أيضًا إخراج محتوى الشاشة الحالي مباشرةً إلى طابعة بحجم يمكن تحديده باستخدام Pointofix.

لا تيتح لك الاداة ادوات الرسم باستخدام اشكال مختلفة والكتابة فقط ، بل يمكنك ايضا استخدام عدة انواع من السبورات للرسم والكتابة في مكان فارغ تماما. يمكنك الرسم والكتابة على سبورة بيضاء او سوداء او سبورة نقطية أو شبكية او سبورة بها سطور على شكل الورقة.

لغة أداة Pointofix الإفتراضية هي الالمانية وسيتوجب عليك تنزيل ملفات الترجمة المتوفرة ثم نسخ ملف الترجمة المطلوب من حزمة اللغة إلى مسار تثبيت Pointofix وتسمية الملف إلى pointofix_translation.ini ثم أعد تشغيل Pointofix. اضغط على رابط الفيديو أسفل جدول التحميل لمشاهدة التعليمات. 


الاداةالمطورالترخيصالحجم
Pointofix Thomas Gottfried مجانية يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Pointofix
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/euVecXWlxD8

الرسم والكتابة على شاشة الكمبيوتر Pointofix الرسم والكتابة على شاشة الكمبيوتر Pointofix

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.