محرر وقارئ لغة الترميز Markdown

محرر نصوص متعدد المنصات متوافق مع Markdown و MathJax. انشاء وفتح ملفات md.

Typora هو محرر نصوص متعدد المنصات بسيط وسهل بشكل لا يصدق يسمح لك بالكتابة في كود مصدر Markdown مع دعم MathJax عبر واجهة نظيفة وعملية. يمكنك معاينة الكود مباشرة حتى تتمكن من كتابة التعليمات البرمجية وتنسيق النص في وقت واحد.

الميزة الأبرز في Typora هي الوضع المباشر الذي يساعدك على معرفة كيفية تطبيق الكود كما هو مكتوب. على سبيل المثال ، إذا كنت ستقوم بإجراء أي تغييرات على الحرف عن طريق إضافة ، على سبيل المثال ، نص غامق ، فإن Typora يظهر لك التغيير بمجرد الانتهاء من كتابة هذا النص بالخط العريض. لرؤية الرمز الذي أدخلته في كل جزء ، ما عليك سوى النقر فوق الجزء الذي تريد رؤيته. بفضل هذه الوظيفة ، يمكنك عرض النتيجة النهائية لكل التعليمات البرمجية التي تقوم بإدخالها والوصول إلى تعديلها بنقرة واحدة.

ميزة أخرى لـ Typora هي وضع التركيز الذي يسمح لك بالتركيز على الفقرة التي تعمل عليها ، مما يقلل من أي إلهاء قد تواجهه عن بقية الفقرات. بالإضافة إلى ذلك ، يضع Typora السطر الحالي في وسط الشاشة ، بحيث يمكنك العمل بأكبر قدر ممكن من الاهتمام على سطر واحد من التعليمات البرمجية أمامك دون أي عوامل إلهاء إضافية.

Typora متوافق تمامًا مع MathJax ، بما في ذلك عدد كبير من الإضافات مثل الملاحظات وجداول المحتويات والمخططات وأدوات عدد الكلمات والرموز التعبيرية ، من بين العديد من العناصر الأخرى. من ناحية أخرى ، تحتوي هذه الأداة أيضًا على العديد من السمات التي يمكنك تطبيقها للتكيف مع احتياجاتك في أي وقت.


اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Typoraappmakes مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس 
التحميل  تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Typora
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب

صور | فيديو 

محرر وقارئ لغة الترميز Markdown محرر وقارئ لغة الترميز Markdown

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.