بيئة التطوير المتكاملة IDE لـ JVM و Android

برنامج عملي ومباشر مصمم خصيصًا للمطورين الذين يحتاجون إلى إنشاء تطبيقات الجوال والويب وتصحيحها.

IntelliJ IDEA Community Edition هو عبارة عن بيئة تطوير متكاملة (IDE) مصممة خصيصًا للمطورين الذين يرغبون  في زيادة إنتاجيتهم إلى الحد الأقصى.

إذا فتحت مشروعًا موجودًا ، فقد تغمرك كل تلك الأزرار والقوائم. بدلاً من ذلك ، يمكنك التعود على هذا التطبيق من خلال إنشاء ملفك الخاص خطوة بخطوة ، واكتشاف جميع الميزات التي يمكنك الاعتماد عليها لاحقًا.

عند إنشاء مشروع جديد من البداية ، تحتاج إلى اختيار نوعه: Java و Maven و Gradle و Android و JavaFX و Groovy و Kotlin وما إلى ذلك ، ولكل منها معلماتها القابلة للتخصيص.

يدمج IntelliJ IDEA العديد من الوظائف المتخصصة ، مثل إكمال التعليمات البرمجية بدقة ، وتحليل الكود ، ونظام التحكم في الإصدار المدمج ، وأدوات إعادة البناء. علاوةً على ذلك ، يدعم مجموعة واسعة من لغات البرمجة وأطر العمل مثل Java و Groovy و Kotlin و Scala و Maven و sbt و Gradle و Git و SVN وغير ذلك.

من الميزات الرائعة لـ IntelliJ IDEA أنه يمكنك الحصول على المساعدة لمشروعك من زملائك - يمكنك تكوين الأذونات التي تشعر براحة أكبر معها ومشاركة الرابط معهم ببساطة. هذا يعني أنه يمكنك السماح لهم بعرض المستندات الخاصة بك أو تحريرها ، مع منحهم أيضًا التحكم الكامل في موجه الاوامر وعمليات التصحيح.

بمجرد الانتهاء من العمل ، يمكنك تصدير مشروعك إلى Eclipse ، وتعبئته في ملف مضغوط يمكن مشاركته بسهولة أو يمكنك حفظ التحديد أو المشروع بأكمله بتنسيق HTML.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 IntelliJ IDEA JetBrains s.r.o.مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Window, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  IntelliJ IDEA
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات

صور | فيديو

تحميل بيئة التطوير المتكاملة IDE لـ JVM و Android تحميل بيئة التطوير المتكاملة IDE لـ JVM و Android

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.