تحميل برنامج Android Studio

بيئة تطوير شاملة تسمح للمبرمجين بالكتابة والتصحيح والاختبار ومحاكاة تطبيقات Android بسلاسة.

Android Studio هي بيئة تطوير برامج شائعة من Google (تُعرف أيضًا باسم بيئة التطوير المتكاملة) تتيح للمبرمجين والمولِّدين من جميع أنحاء العالم الوصول المباشر إلى أدوات التشفير والتصحيح وتحسين الأداء والتحقق من توافق الإصدار وفحص توافق الأجهزة (العديد من أجهزة Android وحجم الشاشة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية) ، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعد المطورين في عملية الترميز بشكل أفضل وتمكين التكرار والاكتشاف بشكل أسرع.

يحتوي Android Studio على الأدوات المذكورة ، بما في ذلك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد المبرمجين على إنشاء مشاريعهم القائمة على Android بسهولة من التصور إلى التوزيع النهائي. يتضمن ذلك أدوات لتصميم التطبيق واختباره وتصحيحه وتجميعه وتوصيفه.

واجهة Android Studio حديثة جدًا وتفاعلية ، مما يتيح للمستخدمين تعديل واجهة المستخدم الخاصة بهم بسهولة عن طريق سحب المكونات وإسقاطها ومعاينة النوافذ ، مع الدعم الكامل للعمل في بيئات متعددة الشاشات.

من خلال محاكاة نظام Android المثالية على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux والدعم المتكامل تمامًا لـ Google Cloud Platform ، يمثل التطبيق أفضل حزمة SDE التي يمكنك العثور عليها اليوم لإنشاء تطبيقات لأجهزة Android.

يأتي Android Studio كبيئة تطوير متكاملة IDE ثابتة وموثوق بها حيث تدمج الميزات الخاصة بـ Android ، مما يوفر للمطورين مجموعة كاملة وفعالة من الأدوات التي يمكن أن تعزز سير العمل والإنتاجية مع تقليل الجهد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Android Studio  Googleمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس , Chrome OS
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Android Studio
تنزيل Android Studio
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/O7njnVujz3Y
تحميل برنامج Android Studio تحميل برنامج Android Studio
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.