مضاد البرامج الإعلانية adaware antivirus free

حل الحماية من الفيروسات ومكافحة التجسس الذي يساعد المستخدمين في الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في مأمن من جميع التهديدات الافتراضية ، وضمان الحماية في جميع الأوقات.

في عالم الكمبيوتر اليوم ، يرتبط أحد أكبر التهديدات للخصوصية والبيانات الشخصية ببرامج التجسس والبرامج الضارة. وذلك لأن هذه الأشياء الضارة تزداد صعوبة إزالتها ، حتى من خلال تطبيقات مكافحة الفيروسات المتقدمة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل تثبيت تطبيق متخصص لإزالة برامج التجسس. عادةً ما تعمل هذه الأنواع من البرامج بشكل أفضل من تطبيقات مكافحة الفيروسات. مثال جيد للغاية في هذه الحالة هو تطبيق Ad-Aware. لقد تحسن هذا البرنامج الشائع كثيرًا في السنوات الماضية ، والآن يمكن اعتباره أكثر تطبيقات مكافحة البرامج الضارة شيوعًا في السوق.

هذا يرجع إلى عدد كبير من الميزات وواجهة بسيطة. بالحديث عن هذا ، بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ، سيلاحظ المستخدم واجهة رسومية بديهية ، والتي تعرض بوضوح حالة حماية البرنامج. باستخدام مفتاحين ، يمكن للمستخدم تبديل وإيقاف تشغيل خيارات البرنامج. يوفر Ad-Aware حماية في الوقت الحقيقي للملفات والمجلدات ويمكنه اعتراض أي عمليات للملفات ، مع القدرة على فحص أي ملف أثناء نسخه أو نقله.

إلى جانب ذلك ، يمكن للبرنامج مراقبة متصفح الويب في الوقت الفعلي ويمكنه اعتراض البرامج الضارة وإيقافها قبل أن يلحق بها أي ضرر. لتحديث وإزالة أحدث برامج التجسس والبرامج الضارة ، يتم تحديث قاعدة بيانات البرنامج بانتظام. يمكن القيام بذلك تلقائيًا أو يدويًا ، بنقرة واحدة. عند العثور على ملف مصاب ، يمكن للمستخدم اختيار إما إزالته أو إرساله إلى وحدة العزل ، حيث لا يمكن أن يسبب أي ضرر.

إلى جانب حماية النظام من البرامج الضارة وبرامج التجسس ، يمكن لـ Ad-Aware أيضًا حماية بيانات المستخدم من المتسللين أو محاولات الاتصال غير المخولة ، من خلال تضمين جدار حماية متقدم. بشكل افتراضي ، يتم إيقاف تشغيل جدار الحماية ، ولكن يمكن للمستخدم تشغيله.

يمكن جدولة مهام الفحص لأداء في ساعات أو أيام معينة من الأسبوع ، مما يضمن حماية نظام المستخدم دائمًا والحماية من البرامج الضارة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
adaware antivirus freeLavasoft مجاني 4 مب*
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل adaware antivirus free 
رابط بديل adaware antivirus free 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مضادات البرمجيات الإعلانية
صور | فيديو https://youtu.be/ppvXQT1B4rc
مضاد البرامج الإعلانية adaware antivirus free مضاد البرامج الإعلانية adaware antivirus free
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.