تعريف كارت الشاشة Intel Graphics Driver

تحديث برامج التشغيل تلقائيًا. حدد منتجاتك واحصل على تحديثات برامج التشغيل والبرامج لأجهزة Intel.

يعد برنامج Intel Graphics Driver اسمًا شاملاً لمجموعة متنوعة من برامج التشغيل لمجموعة أكبر من بطاقات الرسومات المضمنة مباشرة في وحدة المعالجة المركزية التي تحل محل بطاقات الرسومات المخصصة (مثل ATI أو Nvidia) عندما تكون هذه البطاقات غير عاملة أو ليست جزءًا من الكمبيوتر على الإطلاق. هناك حاجة إلى برامج تشغيل لبطاقات رسومات Intel لتحسين الاستقرار والأداء أثناء العمل مع نظام التشغيل.

كما هو موضح أعلاه ، سيساعد برنامج Intel Graphics Driver بطاقة رسومات Intel على سحب المزيد من الوزن. لكن التأثير صغير بصراحة. يتم تحديث برامج التشغيل بشكل متكرر ويعد الاحتفاظ بأحدث الإصدارات أمرًا مرهقًا بعض الشيء ولكنه مهم لضمان حصولك على أقصى استفادة من برامج تشغيل الرسومات. مع وبدون أحدث برامج التشغيل ، يعتمد التأثير الفعلي على عدة عوامل ولكن في اختباراتنا لم نشهد أي أعطال وفي بعض الألعاب القديمة زادت بنسبة 5 في المائة إلى 10 في المائة في الإطارات للثانية (FPS) مما يجعل تشغيل الألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد أكثر سلاسة.

في النهاية ، الحقيقة هي أن بطاقات رسومات إنتل ليست في الصدارة وأنك نادرًا ما ستتمكن من لعب أحدث الألعاب عليها ولكن تم تحسينها على مر السنين ويمكنك الآن تشغيل العديد من الألعاب المجانية ثلاثية الأبعاد الشائعة. يتطلب تحديث برنامج تشغيل الرسومات من Intel القليل من الجهد ، ولكن من أجل الحصول سرعة أكبر قليلاً ، فإنه يستحق ذلك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Intel GraphicsIntel Corporation مجاني يتباين

متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 10 Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
إستخدم رابط يوتيوب أسفل هذا الجدول لمشاهدة كيفية تحديث تعاريف Intel بجهازك
تنزيل Intel Graphics
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تعاريف » بطاقة الصوت
صور | فيديو https://youtu.be/xIek7UHUkqE
تعريف كارت الشاشة Intel Graphics Driver تعريف كارت الشاشة Intel Graphics Driver
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.