برنامج جلب التعريفات Wise Driver Care

برنامج يساعدك في العثور على التعاريف القديمة والتي تحتاج التحديث في نظامك ، وتنزيل أحدث الإصدارات ونشرها ، كل ذلك بنقرات قليلة فقط.

تعمل تعاريف تشغيل الأجهزة على تسهيل الاتصال بين Windows وعتاد الحاسوب ( هاردوير). وجدير بالذكر ، أن التعاريف القديمة قد تؤدي إلى فشل البرامج وظهور الأخطاء بسبب عدم التوافق ، والأسوأ من ذلك ، فقدان البيانات.

على الرغم من أنه يمكنك عادةً الحصول على أحدث إصدارات التعاريف مباشرة من الشركة المصنّعة ، توفر لك برامج البحث عن التعاريف مثل Wise Driver Care الكثير من الوقت في البحث عن الموقع الصحيح والعثور على حزمة التعاريف المناسبة والمتوافقة مع الكمبيوتر الخاص بك.

تحديث التعاريف وإنشاء نسخ احتياطية لاستعادتها في وقت لاحق

يتطلب بدء الفحص الضغط على زر Check up ليقوم Wise Driver Care بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن التعاريف القديمة أو التي قد تواجه أخطاء وعرض نتائج البحث داخل الإطار الرئيسي. علاوة على ذلك ، يتم أيضًا اكتشاف الملفات المتبقية ، ويمكنك بدء التنظيف بنقرة واحدة.

لإصلاح المشكلات التي تم العثور عليها ، يجب عليك تحديد العناصر المطلوبة والضغط على زر "إصلاح". يبحث عن مصادر تنزيل التعريفات من الإنترنت (على الرغم من أن مصدر التنزيل غير محدد في أي مكان) ويساعدك على تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين يتم تحديث بعض التعريفات على الفور ، تحتاج بعض التعريفات الأخرى إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر لتكون التغييرات سارية المفعول.

بالإضافة إلى تحديث تعاريف الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا استخدام Wise Driver Care لإجراء نسخ احتياطي للتعاريف إلى مجلد مخصص. يمكّنك التطبيق من تحديد برامج التشغيل للنسخ الاحتياطي ويسمح لك باستعادة التعاريف المحفوظة مسبقاً إذا لزم الأمر.

وظائف إضافية لتقييم أداء الكمبيوتر وإصلاح بعض المشاكل

بالإضافة إلى إدارة التعاريف ، يتتوفر البرنامج على قسم مخصص لتقييم أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استنادًا إلى التقييمات المعطاة للعديد من المكونات ، مثل المعالج ، وسعة الذاكرة ، وبطاقة الفيديو ، والقرص الصلب ، وما إلى ذلك ، يعرض برنامج Wise Driver Care تقييمًا عامًا.

بخلاف ما يوحي إسم البرنامج ، فإن وظيفة برنامج Wise Driver Care تمتد إلى تحسين أخطاء الصوت وإخفاقات الشبكة وإصلاحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تحديث تعاريف الكمبيوتر سهل الإستخدام


يتمتع برنامج Wise Driver Care بإمكانيات جيدة وسهولة في الإستخدام لفحص الكمبيوتر وتنزيل التعاريف المفقودة وتحديث التعاريف القديمة, إضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء والمشكلات المتعلقة بمختلف التعاريف كالصوت والشبكة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Driver Care WiseCleaner مجاني 7.6 مب

متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Wise Driver Care
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » أدوات النظام المتنوعة
صور | فيديو https://youtu.be/6562v5CsdjQ
برنامج جلب التعريفات Wise Driver Care برنامج جلب التعريفات Wise Driver Care
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.