برنامج تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر

تحويل مقاطع الفيديو إلى مجموعة كبيرة من صيغ الصوت ، بالإضافة إلى تطبيق التعديلات المختلفة عن طريق تقطيع أو قص ملفات الفيديو بمساعدة هذا التطبيق الشامل.

DVDVideoMedia Free Video to Audio Converter هي أداة سهلة ومرنة تُستخدم لاستخراج الصوت من ملفات الفيديو بصيغ مختلفة مثل AVI و MPEG و VOB و WMV / ASF و DAT و RM / RMVB و MOV وحفظها بصيغ صوت مختلفة مثل MP3 و WAV و WMA و OGG.
يمكن للبرنامج معالجة أكثر من ملف دفعة واحدة لاستخراج الصوت من ملفات الفيديو. كما يمكنك معاينة ملفات الفيديو من خلال واجهة البرنامج

يمكنك إضافة عدد غير محدود من ملفات الفيديو إلى القائمة وإعادة ترتيبها بسهولة إذا لزم الأمر ، ثم دمج ملفات الفيديو إلى ملف فيلم كبير بتنسيق AVI / DivX و MPEG I / II و WMV / ASF. يمكنك حتى استخدامها لتحويل ملف واحد. يمكنك تغيير معدل الإطار framerate والحجم الخ كما تريد. ولا يتطلب البرنامج أي خبرة تقنية وهو سهل الاستخدام تماما.

يمكن أن يستخرج الصوت من ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل AVI و MPEG و WMV / ASF و RM / RMVB إلى ملفات MP3 و WMA و OGG و WAV ، لذا يمكنك الاستماع إليها باستخدام مشغل mp3 الخاص بك أو استخراج الصوت بصيغة WAV من ملفات الفيديو إلى قرص مضغوط  لحرق القرص المضغوط الصوتي الخاص بك.

يمكن للمستخدمين المتقدمين تخصيص إعدادات ملفات الصوت الناتجة عن طريق تعيين معدل ال بت ريت bitrate ( عدد البت في الثانية ), وأيضا معدل سامبل ريت sample rate التي تعني عدد عينات الصوت المنقولة في الثانية, وكذلك إختيار ال Encoder الذي يقوم بتطبيق خوارزمية ضغط وفك ضغط بيانات الصوت الرقمية. بالإضافة لذلك يمكن تخصيص إعدادات القناة الصوتية والإختيار بين channel mono أو channel stereo.

تثبيت البرنامج سهل وسريع وخال من اي مشاكل, كما يتمتع البرنامج بسهولة الإستخدام حيث يمكنك سحب الملفات وإفلاتها داخل الواجهة أو إستخدام متصفح الملفات لإختيار الفيديوهات والبدء في التحويل من خلال النقر على زر التحويل الكبير والواضح.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video to Audio Converter DVDVideoMedia, Inc. مجاني 7.7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل البرنامج DVDVideoMedia Video to Audio Converter
رابط بديل DVDVideoMedia Video to Audio Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط-متعددة » فيديو » محول فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/A3Fa5tIfr4c
برنامج تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر برنامج تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.