تنزيل برنامج تحويل MP4 إلى MP3

برنامج سهل الاستخدام الغرض منه تحويل ملفات MP4 متعددة إلى مقاطع صوت بتنسيق MP3 لتشغيلها على الأجهزة الحديثة.  

Free MP4 to MP3 Converter عبارة عن أداة مساعدة بسيطة لكنها فعالة تم تصميمها لإنجاز مهام تحويل الفيديو إلى صوت ، مع التركيز على الحفاظ على جودة مقاطع الصوت.

يأتي البرنامج كحل سهل الاستخدام لتحويل مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها من مصادر عبر الإنترنت إلى تنسيق MP3 ، وبالتالي فإنه قادر على استخراج المقطوعة من مقطع لتشغيلها على مشغلات الصوت المحمولة.

إنه ليس التطبيق الأول أو الأخير من هذا النوع ، لكنه أبسط وأسرع مثل معظم الأدوات المساعدة المماثلة. واجهة الاداة سهلة الاستخدام ، مما يجعلها مناسبة للمبتدئين وغيرهم.

Free MP4 to MP3 Converter قادر على تحويل الدُفعات ، وبالتالي يمكنك إضافة قائمة بمقاطع فيديو MP4 إلى قائمة انتظار التحويل ، إما باستخدام الأزرار المخصصة أو بالسحب والإفلات. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد مجلد كامل يحتوي مقاطع فيديو MP4.

يتم عرض مقاطع الفيديو إلى جانب الصورة المصغرة للمقطع وتفاصيل مثل الطول والحجم مع وجود خيار للتحقق من العناصر المراد تحويلها. كل ما تبقى القيام به هو تحديد مسار الحفظ وبدء التحويل.

تختلف مدة العملية ، اعتمادًا على عدد مقاطع الفيديو في قائمة الانتظار ، وكذلك طولها. مع ذلك ، فإن سرعة التحويل أعلى من المتوسط ​​ويتم الحفاظ على جودة ملفات الصوت قدر الإمكان.

في النهاية ، يعد برنامج Free MP4 to MP3 Converter سهل الاستخدام وسريعًا وفعالًا ومناسبًا لأي شخص يرغب في استخراج المقاطع الصوتية من ملفات الفيديو MP4.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free MP4 to MP3 Convertermediafreewareمجاني 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 4.1/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  Free MP4 to MP3 Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محول صوت
صور| فيديو https://youtu.be/G-d0AURcZyM
تنزيل برنامج تحويل MP4 إلى MP3 تنزيل برنامج تحويل MP4 إلى MP3
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.