برنامج تحويل الفيديو إلى صوت MP3

برنامج قوي لإستخراج الصوت من الفيديو بسهولة.  

4K Video to MP3 هو برنامج مصمم لمساعدتك في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى ملفات صوتية بنقرة واحدة. يتمتع بالسرعة ولا يتطلب أي نوع من التكوين أو الإعداد.

يدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات ، مثل AVI و MKV و WMV و MOV و DIVX و XVID.

يحتوي التطبيق على بعض الخيارات البسيطة التي يمكن ضبطها بسلاسة ، حتى من قبل المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في برامج تحويل الصوت.

إعداد البرنامج يستغرق القليل من الجهد والحد الأدنى. تتكون الواجهة من نافذة واحدة ذات مظهر نظيف ، حيث يمكنك إضافة مقاطع فيديو إلى القائمة باستخدام متصفح الملفات أو السحب والإفلات.

معالجة الدُفعات ممكن أيضاً ، مما يعني أنه يمكنك حفظ المقاطع الصوتية من مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. يبدأ التحويل تلقائيًا بمجرد استيراد العناصر.

قبل القيام بذلك ، يمكنك الوصول إلى "التفضيلات" لتحديد تنسيق الصوت (MP3 ، OGG أو M4A) والجودة ، وكذلك لتغيير مسار الحفظ الافتراضي.

لا يستغرق التطبيق وقتًا طويلاً لإكمال مهام التحويل ، حيث يستخدم خلالها مقدارًا معقولًا من موارد النظام. لا يوجد مشكلات رئيسية خلال تجربة البرنامج ، حيث أن التطبيق لم يتجمد أو يتعطل. هناك أيضًا إصدار محمول متاح ، إذا كنت تريد تخطي إجراء التثبيت.

ينجز برنامج 4K Video to MP3 المهام بسرعة عندما يتعلق الأمر بإستخراج ملفات صوتية من مقاطع الفيديو ، من أجل إعدادها لمختلف أجهزة الوسائط.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
4K Video to MP3OpenMedia LLCمجاني 33 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، أوبينتو  
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  4K Video to MP3 
تنزيل ل ماك 4K Video to MP3 
تنزيل ل اوبينتو 4K Video to MP3 
رابط بديل 4K Video to MP3 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محول صوت
صور| فيديو https://youtu.be/27OFWz3e8L0
برنامج تحويل الفيديو إلى صوت 4K Video to MP برنامج تحويل الفيديو إلى صوت 4K Video to MP
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.