تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة RMPrepUSB

برنامج شامل وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه لفرمتة محرك أقراص USB لإنشاء قرص قابل للإقلاع بأقل جهد.

RMPrepUSB هو برنامج متقدم وفعال يهدف إلى تزويدك بوسائل تهيئة محركات أقراص USB أو محركات أقراص فلاش ، مما يساعدك في تحويلها إلى أقراص قابلة للتمهيد ( للإقلاع).

واجهة مستخدم معقدة

واجهة البرنامج مشوشة إلى حد ما ويصعب متابعتها في بعض الأحيان ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن جميع الخطوات التي يجب اتخاذها خلال العملية كلها محشورة في نافذة صغيرة لا يمكن تغيير حجمها.

مع ذلك ، بمجرد أن تقضي بعض الوقت في التعامل مع RMPrepUSB ، ستبدأ في فهم كيفية عمل الأداة وإستخدامها على النحو المطلوب.

تهيئة محرك USB ونسخ ملفات نظام التشغيل على الجهاز

يتكون العمل على RMPrepUSB بشكل أساسي من ست خطوات ، تحتاج إلى اتباعها بدقة من أجل الحصول على النتائج المرجوة ، وإلا فإن هناك مخاطرمواجهة العديد من الأخطاء التي من شأنها إيقاف العملية. بعد اختيار جهاز USB الذي تريد استخدامه ، يمكنك ضبط "حجم القسم" وإدخال "وحدة التخزين على مستوى الصوت".

تتمثل الخطوة التالية في اختيار "خيارات Bootloader" ، وتحديداً أنظمة التشغيل التي تنوي العمل بها (Windows ، MS-DOS ، SysLinux ، إلخ). يمكنك بعد ذلك اختيار نوع نظام الملفات الذي يناسب احتياجاتك ، وتحديد تفضيلات التجاوز. يحتوي كل خيار على سلسلة من التفاصيل حوله ، وذلك لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

أخيرًا ، يمكنك تحديد المربع المناسب لنسخ ملفات نظام التشغيل من مصدر مفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند اكتمال عملية الفرمتة. يمكنك بعد ذلك الضغط على الزر "إعداد محرك الأقراص Prepare drive" ، والذي سيؤدي إلى ظهور نافذة موجه الأوامر وعرض تقدم العملية لإعلامك عند إنتهائها.

منشئ قرص فعال للتمهيد

في الختام ، RMPrepUSB هو تطبيق مفيد الغرض الرئيسي منه هو مساعدتك في إنشاء قرص قابل للتشغيل خارج محركات أقراص USB أو غيرها من الأجهزة المماثلة ، بحيث يمكنك تشغيل نظامك إلى أنظمة تشغيل مختلفة مختلفة مع بضع خطوات.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
RMPrepUS RM Education plc مجانية 9 مب 
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل RMPrepUS
RMPrepUSB
 إصدارات أخرى Other versions
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة القرص والإقلاع

صور | فيديو https://youtu.be/rsRM5mCvxss

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة RMPrepUSB تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة RMPrepUSB

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.