برنامج قراءة الكتب الإلكترونية Icecream Ebook Reader

اقرأ كتبك الإلكترونية في بيئة مريحة تدعم تنسيقات متعددة باستخدام هذا الحل البرمجي الموثوق والسهل الاستخدام.

إكتسبت الكتب الإلكترونية شعبية أكبر خلال الأعوام القليلة الماضية ، وذلك لوجود العديد من الأجهزة المحمولة التي تمكن المستخدمين من الاستمتاع بقراءة كتبهم الإلكترونية في اي مكان وحتى أثناء التنقل.

في هذا الموضوع سنتعرف على Icecream Ebook Reader ، أحد أفضل برامج قراءة EPUB الذي يحول شاشة الكمبيوتر الخاص بك إلى قارئ كتب إلكترونية ملائم من الدرجة الأولى. يتيح لك البرنامج قراءة الكتب الإلكترونية مثل EPUB و MOBI و FB2 و PDF وغيرها من التنسيقات الشائعة. يمكنك إدارة مكتبتك الرقمية على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر اللوحي. يتميز هذا البرنامج أيضًا بالقدرة على تحويل الصفحات واستخدام الإشارات المرجعية وإضافة الملاحظات وترجمة النص والبحث في مكتبتك وتتبع تقدم القراءة وغير ذلك الكثير.


برنامج Icecream Ebook Reader مجاني ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يمكن تخصيصها ، ويسمح لك بسهولة بإضافة مكتبة من الكتب وإدارتها بسهولة ، ويوفر الدعم للعديد من تنسيقات الكتب الإلكترونية منها PRC و FB2 و PDF و DJVU و CBR و CBZ فضلاً عن التنسيقات الأخرى المشار إليها في فقرة سابقة.

يوفر Icecream Ebook Reader الدعم لجميع إصدارات Windows من Windows 2000 و XP حتى Windows 7 و 8 و 10. سيساعدك معالج الإعداد البسيط على تثبيت Icecream Ebook Reader على جهاز كمبيوتر يعمل بالطاقة من قبل أي من إصدارات ويندوز المذكورة. أثناء عملية التثبيت ، سيطلب معالج الإعداد المذكور إقران Icecream Ebook Reader بملحقات EPUB و FB2 و MOBI و CBR و CBZ.

تدعم واجهة Icecream Ebook Reader لغات متعددة وللملفات الشخصية المتعددة. يمكنك التبديل من لغة إلى أخرى أو من ملف تعريف إلى آخر من قائمة "الإعدادات" (يمكنك الوصول إليها بالنقر فوق الزر "إعدادات settings" من الزاوية اليمنى السفلى).

أضف كتبًا إلى مكتبتك وإلى قائمة كتبك المفضلة ، وأزل الكتب التي لم تعد بحاجة إليها ، وافتح كتابًا لقراءته ، وأغلقه واستأنف من المكان الذي توقفت فيه ، وعرض جدول محتويات الكتاب ، وأضف الإشارات المرجعية ، وقم بتغيير حجم الخط ، انتقل إلى وضع ملء الشاشة - هذه هي الميزات الرئيسية التي يوفرها Icecream Ebook Reader. .
إقرأ المزيد: تحميل برنامج قارئ pdf
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Icecream Ebook ReaderICECREAM APPSمجاني 29 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Icecream Ebook Reader
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/PEs5Ldr3YYk
برنامج قراءة الكتب الإلكترونية Icecream Ebook Reader برنامج قراءة الكتب الإلكترونية Icecream Ebook Reader
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.