تنزيل برنامج pdf

قارئ مستندات pdf صغير وقوي. يدعم البرنامج تنسيقات أخرى مثل Mobi  و ePub و XPS و DjVu و CBZ و CBR

Sumatra PDF عبارة عن قارئ PDF مفيد يهدف إلى جعل تجربة عرض وقراءة مستندات PDF أسرع وأسهل قدر الإمكان.

يوفر لك Sumatra PDF بيئة قراءة منظمة للغاية. تتكون واجهة المستخدم من شريط يحتوي الحد الأدنى من الأدوات والوظائف الأساسية ، إضافة إلى قائمة مسندلة تتضمن كل خيارات البرنامج لتخصيص تجربة الإستخدام ، بينما تم تخصيص بقية الواجهة كمنفذ لعرض المستندات للإستمتاع بتجربة قراءة إستثنائية. يمكنك استيراد أي مستند باستخدام متصفح الملفات أو عبر سحب والإفلات أو فتح الملفات ببساطة من خلال النقر المزدوج عليها ( طالما أن Sumatra PDF هو البرنامج الإفتراضي لفتح ملفات PDF).

بمجرد فتح أي ملف PDF وبالضغط على مفتاح CTRL + D ، يمكنك عرض خصائص المستند (مسار الملف ، تاريخ الإنشاء ، التطبيق ، منتج PDF وإصداره ، حجم الملف ، عدد الصفحات ، حجم الصفحة) ، بالإضافة إلى وجود عدة خيارات لتغيير طريقة العرض  مثل وضع ملء الشاشة وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تدوير الصفحة إلى اليسار أو اليمين ، والانتقال إلى رقم صفحة معين ، والتكبير والتصغير (حتى 6400٪) بالإضافة إلى إنشاء قائمة مفضلات.

علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير لغة الواجهة حيث يدعم البرنامج قائمة طزيلة من اللغات منها العربية ، واستخدام وظيفة البحث ، وطباعة المستند ، واستخدام اختصارات لوحة المفاتيح ووسائط سطر الأوامر.

من خلال قائمة "خيارات" ، يمكنك تحديد التخطيط الافتراضي والتكبير أو التصغير ، وتعطيل الخيارات لإظهار الشريط الجانبي للإشارات المرجعية عند توفرها ، وتذكر الإعدادات الحالية لكل مستند ، والتحقق تلقائيًا من وجود تحديثات وتذكر الملفات المفتوحة (خيار مميز جداً يتيح لك إستكمال قراءة مستنداتك في أي وقت دون بذل اي جهد للبحث أو تذكر الصفحة التي توقفت عندها) ، بالإضافة إلى جعل Sumatra PDF كقارئ PDF إفتراضي.

Sumatra PDF هو برنامج فعال وخفيف وصغير وبسيط جداً لعرض ملفات PDF. يمكن التعامل معه من قبل جميع فئات المستخدمين دون أي مشكلات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Sumatra PDFKrzysztof Kowalczykمجاني 5 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 10, Windows 8, Windows 7, Vista, XP
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
يمكنك تنزيل ملف التثبيث EXE أو النسخة المحمولة Portable.zip. متوفر للنواتين 32 و 64 بت.
تنزيل Sumatra PDF
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/Du1izP-k4Cw
تنزيل برنامج قراءة مستندات بي دي اف Sumatra PDF Reader تنزيل برنامج قراءة مستندات بي دي اف Sumatra PDF Reader
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.