تحميل برنامج الفيس بوك الاسود

تنزيل تطبيق فيس بوك الأسود Dark Facebook APK لأجهزة أندرويد وخوض تجربة إستخدام جديدة لموقع التواصل Facebook.

لا شك أن مظهر ( ثيم ) موقع التواصل Facebook الحالي بات مملاً جداً بالنسبة لكثير من المستخدمين. ووفقًا لصحيفة نيويوركر ، فإن زوكربيرج يعاني مما يسمى بعمى الألوان Colorblind فيما يخص اللونين الأحمر والأخضر ، مما يعني أن اللون الذي يراه أفضل هو اللون الأزرق ، وهو اللون الرئيسي الذي يهيمن على موقع Facebook وتطبيقاته للجوال منذ بروزه. وقال مؤسس فيس بوك زوكربيرج للصحيفة ذاتها: أن "الأزرق هو أغنى لون بالنسبة لي." وأضاف "أستطيع أن أرى الأزرق كله".

وبات خيار الوضع الليلي dark mode في التطبيقات مطلوباً على نحوِ واسع من قبل المستخدمين. وهو الشيء الذي ربما تفطنت له شركة Google مبكراً بتوفير خيار الوضع الليلي في تطبيقها يوتيوب للهواتف الذكية وتوفير ذلك الوضع حتى على الويب.

في موضوع أخر ، بالرغم من وعد فيس بوك بتوفير الوضع الليلي في تطبيقها مسنجر Messenger ، إلا أن ذلك لم يتم بعد بشكل رسمي. وكان فريق Messenger قد أعلن في شهر مايو من العام الماضي في مؤتمر مطوري شركة F8  ، أنهم كانوا يعملون على إعادة تصميم للتطبيق والذي سيكون من بين ميزاته الوضع المظلم المطلوب للغاية. وهناك في الواقع طريقة لتفعيل الوضوع الليلي في تطبيق Messenger لأجهزة أندرويد و iOS.

وبغض النظر عن كونه فيس بوك أسود أو أزرق ، فإن موقع التواصل هذا سيء السمعة عندما يتعلق الأمر بخصوصية المستخدمين ، حيث أن هناك العديد من الإنتقادات التي توجه لمؤسس فيس بوك الذي يلهث وراء الثراء دون مبالاة. إضافةً لذلك ، فإن سلبيات فيس بوك الأخرى حقيقةً لا تقل خطراً عن إنتهاك الخصوصيات. منها على سبيل المثال تعقب فيس بوك للمستخدمين على الويب ، بمعنى أن أثار تصفحك والمواقع التي تزورها يشاركها فيس بوك مع المعلنين. أضف إلى ذلك تضييع أوقاتك الثمينة والتعامل مع أشخاص عديمي الفائدة والأخبار المزيفة والشائعات. كما أن فيس بوك قد يسبب لك الإحباط وتفقد ثقتك بنفسك عندما ترى بإستمرار حسابات أشخاص "ناجحين" ينشرون صور الممتلكات وحياة الرفاهية التي يعيشونها. وفوق كل ذلك ، فإن هناك حقيقة لا يعرفها كثيرون عن فيسبوك وهي أن عدد هائل جداً من الحسابات هي في الواقع مزيفة وحسابت مكررة وكم هائل من المحتالين.

في موقع برامج مجانية ، فإننا صراحةً لا ننصح بإستخدام فيس بوك لعدة أسباب معقولة منها سبب ما تفعله هذه المنصة ببيانات المستخدمين وإنتهاك خصوصياتهم ، وهو أيضاً رأي الكثير من الخبراء والمهتمين بهذا الشأن والذين تركوا يسبوك بصفة نهائية. وإن بدا هذا خروجاً عن الموضوع بالنسبة للبعض ، فإن هذا التذكير من جانبنا هو إخلاء للمسؤولية من جانب وحرص ورغبة في غيصال المعلومة من جانب أخر.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Dark Facebook‏Facebook*مجاني 108 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب أندرويدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
مطور التطبيق الأصلي هو فيسبوك لكن غير معروف لنا من قام بتعديل هذه النسخة السوداء ولا إن كان هذا التطبيق أمناً أم لا. لكن تم تحميله من المنتدى الأجنبي الشهير forum.xda-developers "الموثوق برأينا". والتطبيق هو نفسه المتاح في أغلب المواقع الأخرى للتحميل.
تنزيل  Dark-Facebook-v141_rev2
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/O5rgV3_qgVw
تحميل برنامج الفيس بوك الاسود Dark Facebook APK تحميل برنامج الفيس بوك الاسود Dark Facebook APK
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.