تنزيل برنامج مسلمونا

أوقات الصلاة، القرآن، اتجاه القبلة والتقويم الهجري في تطبيق واحد.

Vmuslim Pro "مسلمونا برو" هو تطبيق مواقيت الصلاه والقران والاذكار. يضم التطبيق افضل الخصائص والافكار التى تمكنك من الحفاظ على الصلاه فى مواعيدها وقراءة ونشر الورد اليومى من القران الكريم وزيادة المعرفة لكل مسلم من خلال افضل الكتب الاسلامية المشهورة بطريقة مبسطة وسهلة لمداومة القراءة والحفاظ على التراث الاسلامي ، كل هذا واكثر فى تصميم عصرى حديث لجميع الاعمار.

يُوفر مسلمونا برو كل ما يحتاجه المسلم من مواقيت الصلاة ليؤذن فى كل وقت اذان حتى لا تفوتك اى صلاة من الظهر والفجر وصلاة المغرب والعشاء وينبهك بميعاد الصلاه القادمة والوقت المتبقى لكل صلاه بالاضافة الى القرآن الكريم الكريم بالنصوص العربية والتفسير والتلاوات.

يمكنك الاستماع الى كل سور المصحف بصوت قارئك المفضل الى جانب اجمل الصور والمقالات الاسلامية فى كل ما يخص المسلم من الاسئلة والاجوبة والفتاوى التى تضم معلومات لكل مايحتاجة المسلم من اذكار فى كتيب حصن المسلم مثل اسلام سؤال وجواب - وأذكار الصباح واذكار المساء.

يضم التطبيق أيضاً أفضل الكتب الدينية من صحيح البخارى وصحيح مسلم وسنن النسائى وسنن اوى داودوالاربعون النووية وغيرها من الكتب والمراجع الاسلامية التى يمكنكم قرائتها ووضع علامة لحفظ الصفحة والمرجع والنسخ واللصق وغيرها من الخصائص.

بالإضافة لذلك ، هناك صور ومقاطع لاشهر شيوخ المسلمين فى كل العالم الاسلامى من مقاطع لكل الحالات من دعاء للمريض ودعاء صلاة الاستخارة وصور تهنئة لجميع المناسبات مثل التهنئة بالزواج والتهنئة بالمولود الجديد ومقاطع لاجمل اصوت القران الكريم لنشرها فى الصباح والمساء ، كما يحتوى على مقاطع للفتاوى فى ادق الامور الحياتية للمسلمين.

يمكنك من خلال التطبيق البحث عن اقرب مسجد وجميع المطاعم الحلال القريبة من موقعك على الخرائط.مميزات برنامج مواقيت الصلاه والقران الكريم:يعتبر برنامج المؤذن افضل برنامج مواقيت صلاه يؤذن بدقة متناهية لكل الصلوات فى اوقاتها لكل مكان فى العالم فى امريكا واوربا واسيا وافريقيا ويقوم بتحديد موقعك بالتحديد عن طريق الخرائط.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Vmuslim Pro Al hiwar - الحوار‎مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.1 والأحدث, iOS 10تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد مسلمونا برو - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS مسلمونا برو - متجر أبل
تنزيل APK لـ أندويد مسلمونا برو
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/5cdSG8-o8qk

تنزيل برنامج مسلمونا برو Prayer times, Quran and azan & Qibla-Vmuslim Pro تنزيل برنامج مسلمونا برو Prayer times, Quran and azan & Qibla-Vmuslim Pro

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.