تحميل برنامج minitool partition wizard

برنامج مجاني لإدارة التقسيم لنظام Windows.

MiniTool Partition Wizard هو أداة مجانية ومدفوعة لإدارة القرص يمكن للمستخدمين المتمرسين استخدامها كأداة للتقسيم. باختصار ، يمكنه تنسيق الأقسام وحذفها ونسخها وتوسيعها وتغيير حجمها في Windows ويمكن حتى إستعادة البيانات المفقودة من القرص.

يحتوي MiniTool Partition Wizard على قائمة بالوظائف على يسار واجهة المستخدم الرسومية ، وتعمل أزرار الإجراء والتحكم على طول الجزء العلوي ، وتوضح لك اللوحة اليمنى ما تفعله. تقوم النسخة المجانية بمعظم ما تحتاجه في المنزل. يوفر الإصدار المدفوع وظائف إضافية مثل تغيير أحجام المجموعات ودمج الأقسام ومواءمتها وما إلى ذلك. 

يسمح لك الإصدار المجاني (والمدفوع) بتغيير الأقسام أو الأقراص بأكملها من خلال السماح لك بتحرير الخصائص ، أو وحدات تخزين الملصقات ، أو أقسام التسمية ، أو تغيير أحرف محركات الأقراص ، أو التحقق من ملفات النظام ، أو المحاذاة ، أو النقل ، أو الحذف ، أو الاسترداد ، أو الدمج ، أو الإخفاء ، أو التقسيم ، تحويل ونسخ وتغيير حجم الأقراص أو الأقسام بأكملها. من الممكن حذف قسم وإيجاد هذه الأداة واستعادتها لك.

يحتوي MiniTool Partition Wizard على بعض العيوب عندما تعتبر أنه أداة مجانية. على سبيل المثال ، تقدم Microsoft معظم هذه الأدوات من تلقاء نفسها ، ولا تدعم هذه الأداة إدارة الأقراص الديناميكية. العيب الأكثر إلحاحًا هو أنه يحتوي على عدد قليل من الضمانات للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين. قد يقوم المستخدم دون قصد بتدمير الكثير من البيانات من خلال القيام بأشياء بسيطة لكنه يجهلها. من الواضح أن هذا النوع من العيوب لن يؤثر على المستخدمين المتقدمين.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
MiniTool Partition WizardMiniTool Software Ltdمجانية18 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل MiniTool Partition Wizard Free
رابط بديل MiniTool Partition Wizard Free
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » القرص الصلب

صور | فيديو https://youtu.be/VkpCS5PwSw4

تحميل برنامج minitool partition wizard تحميل برنامج minitool partition wizard

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.