تحميل برنامج top follow

تطبيق سيساعدك على تعزيز ملفك الشخصي Instagram عن طريق شراء متابعين وإعجابات لتحسين مشاركاتك.

تحول Instagram من تطبيق لتحرير الصور وتنقيحها ومشاركتها إلى كونها ، جنبًا إلى جنب مع Facebook ، واحدة من الشبكات الاجتماعية الأكثر شهرةً في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص والعلامات التجارية الذين يرغبون في الترويج لأنفسهم يستخدمونه للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

تجذب تطبيقات مثل TopFollow العديد من المستخدمين ، الذين يعتقدون أن شراء الإعجابات والمتابعين هو طريقة سريعة لبناء الزخم والشهرة في شبكة اجتماعية مليئة بالمنافسة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين القيام بذلك عن طريق تبادل العملات الافتراضية داخل التطبيق.

يمكنك الحصول على عملات معدنية من خلال إكمال مهام معينة ، وكذلك شرائها بأموال حقيقية. الفكرة هي أن الحساب المرتبط سيحصل على عدد كافٍ من المتابعين ويحصل على المزيد من الإعجابات على منشوراتهم ، مما سيساعدهم على الظهور في أعلى اقتراحات المستخدمين الآخرين.

الآن ، لا يروج Instagram لهذا النوع من الممارسة ، لذلك يجب على أي شخص يختار تطبيقًا كهذا أن يفكر في احتمال تعرضه لنوع من العقوبة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TopFollowtopfollow.appمجاني* 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Androidتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف APK TopFollow
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/ZDuvNQ7JhzY

تحميل برنامج top follow تحميل برنامج top follow

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.