تنزيل برنامج mbc70

لا يوجد شيء اسمه برنامج mbc70 لاختراق ومعرفة باسورد الواي فاي.

mbc70 ليس برنامجا أو تطبيقا حقيقياً لمعرفة كلمة مرور الشبكة السلكية واي فاي WiFi ، وكل ما تراه من تعليقات هنا وهناك هي مجرد تعليقات مستخدمين اخرين يقومون بنشرها كما هو مطلوب منهم أملاً في الحصول على كلمة مرور واي فاي.  

mbc70 هو تطبيق ويب زائف لا يقوم بشيء سوى إيهام المستخدمين امكانية معرفة كلمة المرور للشبكات السلكية بنشر التعليقات ونشر اسم الموقع.

يعود سبب شهرة هذا الموقع إلى الطريقة الخادعة والمضللة التي يعتمد عليها صاحب الموقع وهي الطلب من المستخدمين نشر عدد معين (15) من التعليقات في فيسبوك للحصول على كلمات مرور لا وجود لها.

يستخدم موقع mbc70 المستخدمين انفسهم لنشر الموقع وتضليل مزيد المستخدمين بنشر التعليقات في فيسبوك ومن ثم البحث في جوجل عن نفس اسم الموقع دون أي فائدة تذكر.

ينصح موقع "برامج مجانية" بالتحقق من هذا النوع التطبيقات والمواقع التي تدعي القدرة على إختراق حسابات او شبكات وكشف كلمات المرور وعدم تصديق كل ما يُنشر. يمكن أن تشكل هذه التطبيقات أو المواقع خطراً حقيقياً على خصوصيتك. 


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
لا يوجد (زائف) لا يوجد (زائف)‎لا يوجد (زائف) لا يوجد (زائف)
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
لا يوجدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 0.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
ليس هناك تطبيق اسمه mbc70 (هو موقع ويب زائف)
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/4qia3zx1gs4

تنزيل برنامج mbc70 تنزيل برنامج mbc70

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.