تحميل برنامج vani

إدارة مكالماتك الهاتفية بالأوامر الصوتية.

Vani هو تطبيق لاجهزة اندرويد يجعل إدارة مكالماتك الواردة أمرًا مريحًا وسهلاً باستخدام الأوامر الصوتية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الرد على المكالمات أو إنهائها في أي وقت دون عناء ودون لمس جهازك.

يتميز Vani بسهولة الاستخدام ويتيح لك ضبط كيفية استقبال المكالمات لتناسب تفضيلاتك بشكل أفضل. لاستخدام Vani ، ما عليك سوى قول "نعم Yes" لقبول مكالمة أو "لا No" لرفضها أو "مكبر صوت Speaker" للرد باستخدام مكبر الصوت الخارجي لهاتفك الذكي.

تُعد الأوامر الصوتية المخصصة واحدة من أكثر ميزات Vani إثارة للاهتمام ، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء أوامر بكلماتك الخاصة. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الأدوات Tools للعثور على هذه الميزة ، ثم تسجيل العبارات وربطها بالإجراءات. بفضل الأوامر المخصصة ، يمكنك إنشاء نظام مكالمات سريع وبديهي.

يتيح لك Vani كل ما تحتاجه لإنشاء طريقة سهلة للرد على المكالمات الواردة إلى جهازك المحمول أو إنهائها ، وفوق كل ذلك ، فإن التطبيق يأتي مع سمات مختلفة وآلة حاسبة تعمل بالصوت. تحقق من ذلك وقم بإدارة مكالماتك بسهولة في ثوانٍ فقط باستخدام الأوامر الصوتية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
VaniBolo International Limited‏مجاني* 32 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Android 7 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيث Vani - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/Nz5tDdUvtVw

تحميل برنامج vani تحميل برنامج vani

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.