تحميل برنامج reface

استبدال الوجوه في مقاطع الفيديو بصورك.

Reface هو تطبيق معروف سابقًا باسم Doublicat ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مزيفة مباشرة من هاتفك الذكي. من خلال تجميع مقاطع الفيديو الجديدة بسرعة ، من السهل ربط وجهك بمجموعة متنوعة من المشاهد التي يتم ضبطها مسبقًا داخل التطبيق.

ستجد من خلال القائمة الرئيسية في Reface كل مقاطع الفيديو المتاحة التي يمكنك استخدامها. ميزة واحدة رائعة هي أن جميع مقاطع الفيديو يتم تصنيفها إلى فئات بما في ذلك ؛ Star Wars و Game of Thrones ، لذلك لن تجد صعوبة في العثور على مقطع مضحك من برامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة. ومع ذلك ، من أجل البدء في استخدام التزييف والخدع الخاصة بك ، ستحتاج إلى أخذ لقطة سريعة - تأكد من تغيير حجمها وحادتها بشكل صحيح - بحيث تلتقط خوارزميات التطبيق ملامح وجهك وتصطفها بشكل صحيح.

بمجرد اختيارك لأحد المشاهد في التطبيق ، كل ما عليك فعله هو النقر على القالب لتحديد الوجه الذي تريد تعديله وتثبيته حسب رغبتك. وهذه النقطة الحاسمة - بالضبط - حيث يتم تعيين نوع بارع من الذكاء. يقوم Reface بإعادة تشغيل المقطع الأصلي بسرعة لضبطه ليلائم من تختاره. من هناك ، الأمر متروك لك لتحديد مكان حفظ الفيديو الخاص بك - كملف GIF ، في معرض هاتفك الذكي ، أو اختيار نشره على Whatsapp أو Messenger أو Instagram أو إختيار أحد المشاركة الأخرى.

يمكنك باستخدام Reface أن تتخذ شكل شخص مختلف تمامًا لمشاهدة نسخة معدلة من نفسك. كل ما يتطلبه الأمر هو صورة سيلفي سريعة لهذه الأداة لإضفاء مزيد من المرح (والواقعية بشكل غريب) على التزييف العميق الذي يمكن أن يُبهر أيًا من معارفك وأصدقائك.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Reface NEOCORTEXT, INCمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5.1 والأحدث, iOS 13 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Reface - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Reface - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/NKXatWXLLeU

تحميل برنامج reface تحميل برنامج reface

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.