تحميل برنامج Lesser AudioSwitch

قم بتغيير إخراج الصوت لسماعات الرأس أو مكبرات الصوت أو أي مخرج آخر.

Lesser AudioSwitch هو تطبيق عملي وقوي يوفر لمستخدمي Android القدرة على تغيير إخراج الصوت للتغيير بين سماعات الرأس ومكبرات الصوت أو أي مخرج آخر ، بما في ذلك USB و Bluetooth. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تغيير الميكروفون أو كتم صوت مكبرات الصوت بالكامل على غالبية الأجهزة.

القدرة على التغيير التلقائي هي أحد ميزات Lesser AudioSwitch أيضاً ، فهو يكتشف اللحظة التي تقوم فيها بإدخال أو إزالة سماعات الرأس ، وبالتالي التبديل إلى أي إخراج صوتي آخر أو كتم الصوت ، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل مكبر الصوت تلقائيًا. تتيح لك ميزة الاستعادة عند التشغيل اختيار الإخراج تلقائيًا عند إعادة تشغيل جهازك.

هناك العديد من الميزات المفيدة لـ Lesser AudioSwitch ، فهو لا يساعد فقط جهازك في اكتشاف سماعات الرأس ، ولكنه يعمل أيضًا على كتم السماعة عند استخدام سماعات الرأس (مما يعني أن الإشعارات الصاخبة لا يتم تشغيلها من خلال مكبر الصوت).

يعد Lesser AudioSwitch تطبيقاً رائعاً من كل النواحي بحيث يساعدك على تغيير إخراج الصوت إلى المخرج الذي تريده ، ببساطة وبشكل بديهي.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Lesser AudioSwitchRoughy‏مجاني* 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Android 4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيث Lesser AudioSwitch - متجر جوجل
رابط بديل APK Lesser AudioSwitch - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/jkV8UL84DAg

تحميل برنامج Lesser AudioSwitch تحميل برنامج Lesser AudioSwitch

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.