تحميل برنامج instabridge

تعرف على اماكن ونقط واي فاي المجانية بمساعدة هذا التطبيق.

Free WiFi Passwords & Hotspots by Instabridge هو تطبيق لأجهزة اندرويد و iOS يساعدك على اكتشاف شبكات WiFi القريبة منك والمفتوحة. إنه تطبيق يكتشف شبكات WiFi القريبة ، تمامًا مثل العديد من التطبيقات الأخرى ، ويخزنها في قاعدة بيانات بها شبكات لاسلكية عامة في منطقتك.

يحتوي Instabridge على خريطة تعمل في وضع عدم الاتصال ، مما يجعله تطبيق السفر المثالي. يوفر عليك  طلب كلمة مرور الواي فاي في الأمكان التي تذهب إليها. ، وبفضل قاعدة بيانات كلمات المرور وشبكات واي فاي المفتوحة فإن ، Instabridge يشبه المفتاح الرئيسي الذي يمكن أن يساعدك في الاتصال حينما وأينما تريد.

يحتوي Instabridge على أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال والرقم يزداد باستمرار بحيث يوفرعليك الدفع مقابل الإتصال، ويساعد الآخرين الذين لا يستطيعون شراء اتصال واي فاي عند الحاجة. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يضيفون شبكات واي فاي، فإن خدمة الواي فاي المجانية تصبح شيئاً فشيئاً متاحة للجميع.

ميزات Free WiFi Passwords & Hotspots by Instabridge

  • اظهار شبكات واي فاي المفتوحة في كل الأماكن.
  • الاتصال التلقائي بشبكة واي فاي بمجرد توفرها.
  • اظهار احصائيات مفيدة (مثل السرعة والشهرة واستخدام البيانات) على أي كلمة مرور أو نقطة فعالة في قاعدة بيانات Instabridge.
  • يدعم WEP و WPA و WPA2 و WPA3.
  •  لا يوجد قيود ولا تكلفة على البيانات.

يعد Instabridge أبسط طريقة لتصفح الإنترنت مجاناً. تعرف أداة Wifi Finder شبكات واي فاي التي تعمل وتُبعدك تلقائياً عن الشبكات التي لا تعمل. لا إعداد مطلوب. يعمل التطبيق من خلال خريطة السفر المدمجة والإحصائيات التفصيلية على كل شبكة في قاعدة بيانات Instabridge.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Instabridge Degooمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث, iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Instabridge - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Instabridge - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/-PjL46vn4Xw

تحميل برنامج instabridge تحميل برنامج instabridge

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.