تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010

تطوير تطبيقات WPF و Windows Forms و ASP.NET و Win32 وغيرها بإستخدام بيئة التطوير Microsoft Visual Basic 2010 Express.

Visual Basic 2010 Express عبارة عن جزء من بيئة التطوير المتكاملة Visual Studio Express ، وهي مجموعة مجانية من الأدوات التي يمكن لمطوري Windows استخدامها على أي مستوى لإنشاء تطبيقات مخصصة باستخدام الإعدادات الأساسية والمتقدمة. يوفر Visual Basic طريقة سريعة وسهلة لإنشاء تطبيقات Windows المستندة إلى .NET Framework. كما هو الحال مع كافة البرامج التي تستهدف .NET Framework.

عند إنشاء مشروع جديد ، تتم مطالبة المستخدم بإختيار نوع التطبيق الذي يرغب في برمجته مثل تطبيق وحدة تحكم Console أو WPF أو Windows Forms أو WPF. توفر الواجهة مجموعة واسعة من الخيارات ومجموعة أدوات كاملة بما في ذلك عناصر التحكم الشائعة والعديد من الحاويات. ويدعم السحب والإفلات لإضافة كائنات جديدة بسهولة.

واجهة البرمجة سهلة الاستخدام ومرئية تمامًا ، مع عناصر مثل الأزرار وأشرطة التقدم والعلامات التي يمكنك سحبها إلى النموذج وتعديل خصائصها ثم ضبط البرمجة.

يستفيد Microsoft Visual Basic من أحدث التقنيات مثل سمات Windows و Multithreading 'متعدد التخييط' والاتصال بـ SQL و Microsoft .NET Framework Forms والبيانات. يتضمن نظامًا يحتوي على العديد من أجزاء التعليمات البرمجية الأكثر استخدامًا والمصممة لتوفير الوقت والعمل للمبرمجين.

يمكن تجميع التطبيقات أو شاشات التوقف أو مكتبات DLL باستخدام نظام النشر الكامل والقابل للتضمين ، وتحميلها مباشرة إلى خادم FTP أو النسخ إلى عنوان محلي.

سيتمكن المطورون والطلبة من العمل على العديد من الوظائف والمتغيرات والحلقات الشرطية. وتوفر بيئة التطوير Visual Basic للمطورين الناشئين فرصة لتعلم لغة Visual Basic إضافةً إلى إنشاء تطبيقات وظيفية.

على الرغم من أن ميزات Visual Basic 2010 Express هي دون مستوى الإصدار الكامل Visual Studio، إلا أن إصدارات Express توفر أدوات مثالية للبدء والعمل على مشاريع البرمجة الشخصية.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Visual Basic 2010 Express Microsoftمجاني 113 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل النسخة الإنجليزية Visual Basic 2010 Express English
تنزيل النسخة الفرنسية Visual Basic 2010 Express Français
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات
صور | فيديو https://youtu.be/dsX0QSNjT64
تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 Visual Basic Express تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 Visual Basic Express
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.