تنزيل برنامج Visual Studio Code

أداة فعالة لتجميع التعليمات البرمجية ، بالإضافة إلى إنشاء أو تنقيح تطبيقات الويب والسحابة ،  والعمل في واجهة إستخدام حديثة والوصول لكم هائل من الأدوات والإضافات لمختلف لغات البرمجة.

Visual Studio Code عبارة عن بيئة تطوير متكاملة قوية ، مخصصة لبناء تطبيقات الويب وبرامج السحابة. برنامج خفيف وشبيه من حيث الوظائف ب Visual Studio ، ومع ذلك فهو يتميز بأدوات تجميع ومراجعة شاملة ، معبأة في واجهة حديثة المظهر.

برنامج خفيف وأدوات برمجة موثوقة

واحدة من الميزات الرائعة في Visual Studio Code هي قدرات التحكم في Git ، والتي يقدمها لك البرنامج. ويسهل الاختبار ، والبناء ، والتعبئة ، وحتى نشر أنواع مختلفة من البرامج.

يمكنك إنشاء العديد من المهام داخل Visual Studio Code وحفظها في المشروع المطلوب وتكوينها بسرعة ، عن طريق إنشاء الوسائط المناسبة. يمكنك استخدام نماذج مقتطفات الشفرة ، بالإضافة إلى إنشاء أجزاء التعليمات البرمجية الخاصة بك ، والتي يمكنك حفظها لاحقًا. كما يمكنه تصدير المشاريع كملفات نصية ، ويعمل مع العديد من لغات البرمجة ، بما في ذلك C # و C ++ و Clojure و F # و HTML و JSON و Java و Javascript و Lua و PHP و Perl و Python و SQL و Visual Basic و XML وغيرها. علاوة على ذلك ، يدعم البرنامج التطوير في Node.js و ASP.NET.

دعم Git وميزات التنقيح

تتيح لك واجهة المستخدم البديهية في Visual Studio Code فتح العديد من الحالات في نفس الوقت وتوفر مساحة عمل مرنة يمكن تقسيمها إلى قسمين. هذه الميزة تسهل المقارنة بين الأكواد ، مما يسمح لك بتحديد المشكلات بشكل مرئي.

يسمح لك محرك البحث القوي بالعثور على المكونات أو الملفات أو البرامج أو أي عنصر يطابق الاسم. تسمح لك وظيفة Git بالعمل مع مستودع ، عبر المجلد المحلي المخصص. يمكنك الوصول إلى جميع ميزات Git المتاحة عن طريق فتح الجذر الخاص ب Repository أو "المستودع".

يتميز البرنامج أيضًا بوظيفة تنقيح الأخطاء ، مصممة لمساعدتك على مراقبة المتغيرات والمكونات. يمكنك أيضا التحكم في ميزة Call Stack وتحديد نقاط توقف.

تجميع البرامج بسرعة

يدعم Visual Studio Code استخدام المقتطفات ، وهي ميزة يمكن أن تساعدك على تقليل الوقت المستغرق في كتابة التعليمات البرمجية بشكل ملحوظ. يمكنك تشغيل التطبيق المحمّل بسهولة أو إرفاق الشفرة المحددة بالسكربت الرئيسي. البرنامج قابل للتخصيص ، مما يسمح لك بتعديل العديد من الإعدادات ، من تخطيط مساحة العمل ، إلى HTTP أو Search أو تكوين CSS.

إضافات عديدة ومتنوعة

يزخر متجر Visual Studio Code بعدد هائل جدا من مختلف الإضافات والأدوات التي تعزز قوة البرنامج وتُسهل إلى حد كبير العمل على أي مشروع . ويشمل ذلك إضافة لغات وأدوات تنقيح وثيمات لتغيير مظهر البرنامج حسب رغبتك, حيث يوجد ثيمات مشابهة تقريبا لأي برنامج تكويد أو محرر نصوص مُعتبر.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Visual Studio CodeMicrosoftمجاني 44.9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac, لينوكس
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز 32 بت Installer 32 bit
تنزيل ل ويندوز 32 بت محمول Portable 32 bit
تنزيل ل ويندوز 64 بت Installer 64 bit
تنزيل ل ويندوز 64 بت محمول Portable 64 bit
تنزيل ل ماك أو إس 10.9+ macOS 10.9+
جميع التنزيلات Visual Studio Code All
تنزيل المترجم Compiler TDM-GCC
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات
صور | فيديو https://youtu.be/082dsEpE6PE
تنزيل برنامج Visual Studio Code
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.