تحميل برنامج Node.js

بيئة عمل قوية مستندة إلى لغة البرمجة الشهيرة JavaScript بحيث توفر وسائل لتجميع تطبيقات الشبكة مع الجاهزية للتوسع والتوافق مع العديد من الأجهزة.

يعد تطوير التطبيقات القابلة للتمديد المصممة خصيصًا لبيئات الشبكات والمقصود نشرها على الأجهزة المترابطة مسعى معقدًا ، وهو محجوز للمحترفين والمستخدمين الخبراء الذين لديهم يمتلكون الأدوات المناسبة للقيام بذلك.

Node.js عبارة عن بيئة تشغيل تم إعدادها لهذه الأغراض ، وكما يوحي الإسم ، فإنها تعتمد على JavaScript. بتعبير أدق ، تحت الغطاء يتم تشغيله بواسطة محرك Chrome's V8 JavaScript engine من Google ، وهو نفس المحرك الذي يمكن العثور عليه داخل متصفح Chrome المعروف على نطاق واسع.

فضلاً عن القدرة على إنشاء برامج الشبكة ، فبالإمكان أيضاً إنشاء خوادم ويب بواسطة Node.jsعلى سبيل المثال. يمكن ضبط إحدى هذه الأدوات على التواصل مع نظام التشغيل من خلال عدة واجهات والاستجابة للاتصالات الجديدة ، ثم البقاء في وضع الاستعداد ، بحيث يكون لها تأثير ضئيل على موارد النظام في جميع الأوقات.

هناك العديد من الاستخدامات الأخرى التي تناسب Node.js وجميع المستخدمين المهتمين بقدرات بيئة العمل هذه يملكون تحت تصرفهم موارد تعليميةغنية لواجهة برمجة التطبيقات (API).

أيضًا ، هناك العديد من الموارد والمجتمع النشط الذي يدعم تطوير الكود ويوفر دروسًا تفاعلية وغيرها من الطرق المشابهة لتعلم كيفية التوافق مع Node.js.

إقرأ المزيد: برنامج عمل سيرفر محلي XAMPP


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Node.js Node.js Foundation. مجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, MAC, Linux, etc 
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Node.js 
جميع التنزيلات Node.js - all downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » خوادم » أدوات الخادم
صور | فيديو https://youtu.be/31wZvztkDIY

تحميل برنامج Node.js تحميل برنامج Node.js

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.