برنامج إدارة الإيميل Mozilla Thunderbird

برنامج شامل من Mozilla لإدارة البريد الإلكتروني ييدعم الامتدادات وعلامات التبويب المتعددة والعديد من ميزات الأمان مثل التشفير.

Mozilla Thunderbird هو برنامج بريد إلكتروني متعدد المنصات يتضمن قارئ أخبار ولوحة دردشة ، في حين أنه قادر أيضًا على إدارة حسابات بريد إلكتروني متعددة مع ميزة تصفية الرسائل.

إعداد بسيط وبيئة واضحة المعالم

عملية التثبيت سهلة المتابعة ، ولا تتطلب سوى الضغط على بعض أزرار "التالي" ، وبعد ذلك يمكنك البدء في إدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال واجهة حديثة وسهلة الاستخدام ، حيث تتوفر جميع وظائف البرنامج في عدد قليل من القوائم إضافة إلى ميزات شائعة مثل كتابة بريد إلكتروني جديد أو الدردشة أو البحث من شريط أدوات الوصول السريع.

ميزات أمان رائعة ودعم علامات تبويب متعددة

إدارة حسابات البريد الإلكتروني باستخدام Thunderbird أمر سهل للغاية. يمكنك فتح الرسائل في علامات تبويب جديدة ، ويمكنك استخدام التسميات لتمييز الرسائل المهمة ويمكنك قراءة الأخبار دون مغادرة الواجهة.

فيما يتعلق بالأمن ، فإن البرنامج يعمل على تصفية البريد الإلكتروني غير الهام وحظر المحتوى الخطير ، بينما تمنع ميزة مكافحة الخداع من سرقة كلمات المرور والبيانات. يشمل محرك الأمان أيضًا التوقيعات الرقمية والشهادات والتشفير.

الدردشة مع الآخرين وإضافة ملحقات

تتيح لك ميزة الدردشة التواصل مع أصدقائك بطريقة سهلة ومريحة (تدعم XMPP و IRC و Google Talk و Twitter). يمكنك إضافة جهات اتصال جديدة ، والانضمام إلى غرفة الدردشة وتخصيص حالتك.

الميزة الأخيرة ، وليس الأقل من مزايا Thunderbird العديدة ، هي أنها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكن إضافة ميزات جديدة عبر الإضافات ، تمامًا كما في حالة Firefox. يمكن أيضًا تغيير الشكل والمظهر العام باستخدام السمات.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mozilla ThunderbirdMozilla مجاني 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك , لينوكس
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Mozilla Thunderbird
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » برامج-إيميل
صور | فيديو https://youtu.be/OYFFPbpVPcM
برنامج إدارة الإيميل Mozilla Thunderbird برنامج إدارة الإيميل Mozilla Thunderbird
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.