أداة حذف الملفات المستعصية Delete On Reboot

احذف الملفات المستعصية وغير المرغوب فيها بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإستخدام هذه الأداة الصغيرة الحجم.

من المزعج جداً عدم القدرة على حذف بعض الملفات. لحسن الحظ ، هناك أدوات متخصصة للقيام بذلك ، لكن هناك بعض المواقف التي قد لا يكون فيها نهج Brute-force هو الحل. مع بعض الملفات ، تحتاج إلى إعادة تشغيل النظام الخاص بك قبل أن تتمكن من فعل أي شيء لها ، وفي حالات نادرة ، قد يكون لديك فرصة محدودة للقيام بكل ما تريد. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Delete.On.Reboot. كما يوحي اسمها ، يقوم البرنامج بحذف الملفات بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لكن يمكنه القيام ببعض العمليات الأخرى أيضًا.

Delete.On.Reboot يأتي كملف تنفيذي واحد صغير الحجم ، والذي تحتاج فقط إلى استخراجه من أرشيف ZIP ، بحيث يمكنك تشغيله في أي وقت. مساحة القرص والذاكرة واستخدام الطاقة المعالجة منخفضة للغاية ، لذلك لن تلاحظ أي تأثيرات على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضًا ، لست مضطرًا إلى تثبيت أي أدوات أو خدمات مطلوبة مسبقًا قبل تشغيل التطبيق.

يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة وصغيرة ، والتي لا تحتاج إليها إلا لإضافة ملفات أو مجلدات والنقر فوق زر لإعادة تشغيل الكمبيوتر. بمجرد بدء تشغيل النظام مرة أخرى ، ستزول البيانات التي استهدفتها. لا تحتاج إلى النقر فوق زر إعادة التشغيلل لحذف الملفات. سيقوم البرنامج تلقائيًا بحذفها عند إعادة التشغيل ، بغض النظر عن كيفية بدء تشغيله. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة خيار Delete.On.Reboot في قائمة سياق Explorer ، والتي تمكنك من استهداف الملفات في أي لحظة ، أثناء التصفح من خلالها.

حذف الملفات ليس كل ما يقوم به هذا البرامج. يمكنك أيضًا تعيينه لنقل الملفات التي أضفتها إلى قائمته إلى مجلد Temp أو إلى موقع محدد يمكنك تحديده بنفسك. يؤدي هذا إلى فتح العديد من الاحتمالات ، إلى جانب حذف ملف مستند أو رمز مقفل. على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول إزالة جزء من البرامج الضارة يدويًا ، فيمكنك إضافته إلى قائمة التطبيق لإزالته تلقائيًا من نظامك قبل أن تتاح له الفرصة للتشغيل. أفضل جزء هو أنه لا يلزمك التمهيد في الوضع الآمن للقيام بذلك. بالطبع ، يمكنك أيضًا إرسال ملفات مزعجة إلى مجلد مؤقت لتحليلها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Delete.On.Reboot Nenad Hrgمجاني 273 كب KB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Delete.On.Reboot
إستخدم البرنامج بحذر | شاهد الفيديو أسفل هذا الجدول
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إدارة الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/jkkM5rdh2IU
أداة حذف الملفات المستعصية Delete On Reboot أداة حذف الملفات المستعصية Delete On Reboot
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.