برنامج محاكاة أندرويد للكمبيوتر SmartGaGa

استمتع بأفضل الألعاب والتطبيقات من متجر Google Play على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة محاكي Android الأنيق سمارت جاجا SmartGaGa.

هناك عدد هائل من الألعاب المثيرة للاهتمام المتاحة لأجهزة Android ، ولكن قد لا يتمكن الكثير من الأشخاص من لعبها ، إما لأنهم يستخدمون iOS أو لديهم هاتف بإمكانيات ضعيفة. لحسن الحظ ، تسمح لنا برامج المحاكاة بالاستمتاع بكل شيء في متجر Google Play على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. SmartGaGa هو أحد تلك البرامج حيث يحاكي الهاتف الذكي الحديث على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعلى الرغم من أنه يبدو مثل معظم المحاكيات ، إلا أن الميزات التي يتوفر عليها مثيرة للإهتمام. نظرًا لأنه لا يعتمد على المحاكاة الافتراضية ، يقدم البرنامج أداءً فائقًا دون إستنزاف الكثير من موارد الكمبيوتر. إنه حل مثالي إذا كنت تريد لعب أحدث ألعاب الهاتف المحمول.

يمكنك استخدام SmartGaGa على جميع أنظمة Windows الحديثة دون مواجهة أي مشاكل. يأتي في حزمة صغيرة ، ولكن سيتعين على معالج الإعداد تنزيل المكونات الأساسية ، والتي قد تستغرق بعض الوقت. ليست هناك حاجة لإعداد أي إعدادات معقدة ، ولا تحتاج إلى أي أدوات أو برامج تشغيل خاصة لتشغيل البرنامج.

تم تصميم واجهة مستخدم SmartGaGa لتبدو وكأنها هاتف ذكي جديد ولامع ، مع حواف مشطوفة وزوايا مستديرة. كما هو الحال مع أي محاكي آخر ، يمكنك محاكاة النقر على الشاشة وسحب إصبعك من خلال النقر أو النقر والسحب. كل شيء ، من الشاشة الرئيسية إلى قائمة الإعدادات ، يشبه تمامًا هواتف Nexus التي تعمل بنظام Android. حتى عند التمرير ، تتصرف القوائم وحواف الشاشة على الهاتف الذكي الفعلي.

إلى جانب النظر إلى الهاتف الذكي الحقيقي والشعور به ، يتيح لك البرنامج الاستمتاع بالمزايا نفسها ، بما في ذلك الوصول إلى متجر Google Play ، حيث يمكنك تنزيل وتثبيت عدد لا يحصى من التطبيقات والألعاب. الإجراء هو نفسه تماما. يمكنك تصفح المتجر أو البحث عن شيء محدد ، والنقر فوق زر التثبيت والانتظار حتى يتم تشغيل التطبيق.

يجب القول إن SmartGaGa قادرة على تشغيل جميع الألعاب الأخيرة على متجر Play ، بما في ذلك الألعاب الصعبة ، مثل PUBG . يمكنك الاستمتاع برسومات لائقة ، دون الشعور بأن نظامك يتباطأ ، حتى لو كان لديك ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت. ما عليك سوى استيعاب نفسك لممارسة الألعاب فقط عن طريق النقر أو النقر والسحب.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SmartGaGaPlayer First Technology مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
رابط تنزيل جديد SmartGaGa
تنزيل SmartGaGa
رابط بديل SmartGaGa - alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الموبايل » أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/ymFESP-ewWw
تنزيل برنامج محاكاة أندرويد للكمبيوتر SmartGaGa تنزيل برنامج محاكاة أندرويد للكمبيوتر SmartGaGa
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.