تنزيل متجر جوجل بلاي google play

تنزيل سوق بلاي Google Play: المتجر الرسمي لأجهزة Android واستمتع عبر أجهزتك بملايين التطبيقات والألعاب والأفلام والتلفزيون والكتب والمجلات والمزيد. في أي وقت وفي أي مكان.

Google Play هو متجر شركة جوجل الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد Android. وهو موجود منذ فترة طويلة ، وقد تظن أنه متاح على جميع أجهزة Android ، لكن هناك العديد من الشركات التي تبيع هواتف Android بدون  دون تضمين متجر جوجل ، وعادةً ما يُستبدل بحل أخر.

يعد تصفح متجر جوجل بلاي عن طريق الفئات والتصنيفات المختلفة سهلاً جداً ، ويوفر تجربةً مميزة بفضل واجهته المصممة ببراعة وإحترافية تامة. وبغض النظر عن ماذا تبحث عنه ، فإن كل شيء مصنف على نحوِ مميز في قوائم وعلامات التبيويب داخل واجهة التطبيق. ومن السهل إيجاد ما تبحث عنه سواء التطبيقات أو الألعاب وغير ذلك الكثير بإستخدام خانة البحث أو تصفح الفئات المتعددة داخل المتجر.

بالرغم من أن تسمية المتجر Google Play قد تحيل على أن المتجر هو مصدر للألعاب فقط ، إلا أن المتجر شامل يتضمن ملايين التطبيقات التي تندرج تحت تصنيفات متنوعة جداً من تطبيقات الألعاب والفيديو إلى تطبيقات الصور والإتصالات والأخبار والطقس والصحة والتعليم والكتب وغيرها الكثير.

يستيف متجر جوجل بلاي كماً هائلاً من التطبيقات ، وعلى الرغم من أن الكثير من التطبيقات المتقدمة والبارزة تتطلب الدفع ، إلا أن المتجر يحتوي ايضاً قدراً لا يستهان به من التطبيقات المجانية.

تطبيق Google PLAY هو متجر Google الرسمي لأجهزة أندرويد . وهو أحد المصادر الهائلة والموثوقة لتنزيل عدد كبير جداً من تطبيقات أندرويد المختلفة وتحديثها تلقائياً. يتيح لك تنزيل أحدث إصدارات التطبيقات والألعاب والافلام والكتب وغيرها من الفئات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google Play StoreGoogle Inc.مجاني 19 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل متجر جوجل بلاي APK  Google Play Store - APK
كيفية تثبيت تطبيقات apk
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/60MJPKDRJ6c
تنزيل متجر جوجل بلاي google play سوق بلاي تنزيل متجر جوجل بلاي google play سوق بلاي
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.