تحميل برنامج 3utools

أداة مجانية لإدارة أجهزة iOS: إجراء النسخ الاحتياطي والاستعادة وعمل فلاش وكسر الحماية Jailbreak وإدارة الملفات (الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصالوغير ذلك).

3uTools عبارة عن أداة لإدارة جميع المحتويات المخزنة على جهازك iOS: تثبيت التطبيقات وإدارتها ، تنزيل نغمات الرنين والخلفيات ، عرض وإدارة الصور ومقاطع الفيديو ، استيراد الكتب ، نقل الملفات من وإلى جهاز كمبيوتر ، وغير ذلك. ويمكن للمستخدمين المتقدمين عمل فلاش وكسر الحماية ( جيلبريك Jailbreak ) لأجهزتهم iOS.

قم بتنزيل ملف تثبيت الأداة واتبع الإرشادات المقدمة على معالج الإعداد. هذه هي الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها للبدء في إستخدام هذه الأداة . وبعد التثبيت ستتحقق الأداة من كون برنامج itunes مثبتاً بالفعل ، وإذا لم يكن الأمر كذلك فستتيح لك خياران: الأول لتنزيل برنامج أيتونز أو الإكتفاء بتنزيل تعريف أبل.

توفر واجهة 3uTools الدعم لألوان متعددة. يستخدم اللون الأزرق افتراضيًا ، وإذا كنت ترغب في تغيير اللون إلى شيء آخر ، ما عليك سوى النقر فوق ايقونة T-shirt في الزاوية العليا وتحديد لون مختلف. علاوة على كونها ملونة للغاية ، فإن الواجهة سهلة الاستخدام أيضًا ، حيث يتيح لك شريط الأدوات في الأعلى التنقل بسهولة بين الواجهة والوصول إلى جميع الأدوات المقدمة والوظائف المتاحة.

تتيح لك أداة 3uTools ميزات كثيرة منها: عرض معلومات حول جهاز iPhone أو iPad ؛ إدارة التطبيقات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب والمحتويات الأخرى المخزنة على iDevice ؛ تنزيل وتثبيت تطبيقات جديدة على iDevice الخاص بك ؛ إنشاء نغمات أو تنزيل نغمات جاهزة ؛ تحميل خلفيات الشاشة ؛ عمل فلاش وكسر حماية jailbreak جهازك iOS. تحويل ملفات الصوت والفيديو والكثير.

إذا كان لديك iPhone أو iPad وترغب في إدارته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن 3uTools مناسبة تمامًا لهذه المهمة. وتتيح لك إدارة التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والصوت وغير ذلك الكثير.

الأداةالمطورالترخيصالحجم
3uTools3uTools. مجانية 82 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب وجود itunes. ( سيوفر لك رابط تنزيل تعريف Apple إذا لم itunes مثبتا)
تنزيل 3uTools
رابط بديل Odin - alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الهاتف المحمول » أيفون
صور | فيديو https://youtu.be/L_l1qULC_8M
تحميل برنامج 3utools تحميل برنامج 3utools
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.