تحميل ايتونز اخر اصدار عربي iTunes

إدارة محتويات أجهزة iOS مثل التطبيقات ومقاطع الصوت والافلام وكذلك البرامج التلفزية عن طريق مزامنتها أو نسخها إحتياطيا من وإلى الكمبيوتر والكثير.

Apple iTunes هو برنامج لإدارة أجهزة مثل iPod و iPhone, بحيث يتيح لك القيام بأي شيء تريده باستخدام الأدوات المتوفرة بما في ذلك تشغيل الصوتيات والفيديو، إضافة إلى النسخ الاحتياطي والمزامنة وإدارة جهات الاتصال ومختلف محتويات أجهزتك وأيضا تثبيت التطبيقات من متجر Apple.
من خلال ايتونز يمكنك شراء التطبيقات والافلام والبرامج التلفزية الجديدة بطرق آمنة جدا والوصول إلى المحتويات التي تملكها من قبل.

داخل ايتونز, يمكنك تشغيل ملفات الفيديو والصوت الخاصة بك وجميع الميزات التي تتوقعها في أي مشغل وسائط متاحة، ويساعدك البرنامج على تنظيم قوائم التشغيل وعناصر المكتبة, بالإضافة إلى إمكانية الإشتراك بسهولة  في البودكاست والبرامج التلفزية وأنواع أخرى من المحتوى ، ويتم تسليم كل من هذه الملفات تلقائيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت تصبح فيه متوفرة.

تأتي ميزة "النسخ الاحتياطي" في متناول يديك وتتيح لك حفظ مكتبتك على الكمبيوتر أو أقراص CD أو DVD. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية فقط من مشتريات Store ، أو المحتوى بالكامل ، كما تريد. هناك أيضًا خيار يتيح لك إجراء نسخ احتياطي تزايدي ، مما يعني أنه سيتم تحديث العناصر التي تمت إضافتها أو تغييرها منذ آخر عملية نسخ احتياطي.

مع iTunes ، يتم الاحتفاظ بكل شيء في متناول يدك ويتيح لك الوصول السلس للأجهزة الخارجية مثل أجهزة iPod و iPhone مع إمكانية إدارة كل شيء بسهولة كبيرة, فضلا عن إمكانية القيام بالكثير من المهام مثل تحديث نظام التشغيل iOS بطريقة يدوية أو إعادة تعيين أجهزتك, وكذلك تفعيل أجهزة أيفون إذا لم يتوفر الإتصال بالانترنت في هاتفك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
iTunes Apple مجاني 262 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 7 فما فوق Windows 7 or later, ماك 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 iTunes 64/bit  تنزيل نسخة 64 بت
 iTunes 32/bit  تنزيل نسخة 32 بت
  iTunes 12.8 for macOS  تنزيل ل ماك (النسخة القديمة)
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-iPod » أدوات-iPod-الأخرى
صور فيديو https://youtu.be/ks1COxFwNDA
تحميل ايتونز اخر اصدار عربي iTunes تحميل ايتونز اخر اصدار عربي iTunes
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.