برنامج تحرير الصور PC Image Editor

أضف الكثير من التأثيرات المختلفة لصورك وقم بتعديلات مثل ضبط الألوان ونسبة السطوع والتباين, إضافة إلى خيارات قص وتدويروتصغير الصور مع خيار الحفظ بصيغ مختلفة بفضل هذا البرنامج.

PC Image Editor عبارة عن تطبيق صغير مصمم للهواة والمحترفين على حد سواء, ويوفر بعض الأدوات اللازمة لتحرير الصور لمن يرغبون في تحرير الصور بشكل سريع.

مجموعة متنوعة من أدوات التحرير

واجهة البرنامج بسيطة وواضحة المعالم. يمكن استيراد الصور عبر متصفح الملفات فقط لعدم دعم البرنامج لميزة "السحب والإفلات".
من الواجهة الرئيسية، يمكنك استخدام أدوات تحرير الصور الأساسية للتحكم في نسبة سطوع وتباين الصور والالوان وعكس الصور, وكذلك أدوات إدخال تأثيرات عدة على الصور مثل الفسيفساء والتجاعيد وأنواع مختلفة من التضليل. بالإضافة لذلك,  يمكنك تدوير الصور وإعادة إنتاج نفس الصورة ( جعل الصورة الأصلية تتضاعف عدة مرات), وأيضا تطبيق تأثير الدوران التبادلي ( إستدارة) وانحراف الصور.

إدارة الألوان والتأثيرات والحفظ بالصيغة التي تريد

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير حجم الصورة أو تدويرها أو قلبها وتغيير المنظور والميل ، بالإضافة إلى استخدام وظائف التراجع والإعادة وتعيين الصورة كخلفية.
علاوة على ذلك ، يمكنك تمكين PC Image Editor لضبط المستويات والتباين تلقائيًا ، بالإضافة إلى ضبط مستويات السطوع ، وأشعة غاما ، والتشبع ، ومستوى RGB ( الالوان الثلاثة الاحمر والأخضر والأزرق).
يمكنك أيضًا تلوين الصورة وتوحيدها وإضفاء الطابع الملائم عليها ، وضبط الحد الأدنى ، بالإضافة إلى تطبيق العديد من الفلاتر التي تشمل التضليل ، والشفافية ، والسلبية ، والضوضاء ، والفراغ ، والفسيفساء ، وأثر التتبع ، والدوامة ، والنقش وغيرها.

خلاصة

يستخدم برنامج تحرير الصور كمية معتدلة من موارد النظام ، ولم تظهر أي من الأخطاء أثناء اختباراتنا. من ناحية أخرى ، يفتقر البرنامج الى الكثير من الميزات الضرورية مثل الرسم والكتابة على الصور. مع ذلك ، نرى أن برنامج PC Image Editor سيفي بغرض إدخال بعض التعديلات والتأثيرات البسيطة على الصور وسيكون مفيدا بالخصوص للمستخدمين الجدد في بيئة تحرير الصور.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PC Image Editorprogram4pc مجاني 55 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج PC Image Editor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك
صور | فيديو https://youtu.be/ooB2o4IFUU8
برنامج تحرير الصور PC Image Editor برنامج تحرير الصور PC Image Editor
راجع بعض الفتاوى المتعلقة بالصور الفوتوغرافية وتحريريها
فتوى رقم 1
فتوى رقم 2
فتوى رقم 2
من هذه الفتاوى يمكنك الوصول الى فتاوى اخرى ذات بنفس الموضوع.
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.