برنامج تحويل PDF إلى JPG

حوّل ملفات PDF الخاصة بك بسهولة إلى ملفات صور JPG ذات جودة جيدة بمساعدة برنامج Free PDF to JPG Converter الخفيف والسهل الاستخدام.

كما يوحي إسم هذا البرنامج "Free PDF to JPG Converter", فهو يتيح لك تحويل ملفات PDF إلى ملفات JPG.

البرنامج محمول ولست بحاجة لتثبيته, ما يعني ايضا أيضا إمكانية وضعه في جهاز قابل للإزالة (مثل أقراص الفلاش USB ) وتشغيل ملفه القابل للتنفيذ مباشرة على أي جهاز كمبيوتر.

واجهة البرنامج مبنية على نافذة قياسية تسمح لك باستيراد ملفات PDF باستخدام إما متصفح الملفات أو سحب الملفات وإسقاطها, ومن الممكن إنشاء قائمة انتظار ومعالجة عناصر متعددة في نفس الوقت, كما يوجد زر لإزالة ملفات بي دي اف من القائمة.

في قائمة الملفات ، يمكنك التحقق من اسم كل إدخال وعدد الصفحات وصفحة البدء والنهاية. وإذا أدرت تحويل جميع الصفحات إلى صور دون تغييير الإعدادات الافتراضية ، فيمكنك إجراء التحويل على الفور بمجرد نقرة زر واحدة.

قبل التحويل, يمكنك تعيين نطاق الصفحات التي ترغب في تحويلها إلى صور, وذلك بإدخال فهرس البداية والنهاية ( لا حظ أنه ينبغي أولا تحديد ملف pdf من القائمة ثم بعدها إدخال فهرس الصفحة إما يدويا أو بإستخدام أزرار البرنامج). بالإضافة لذلك, يمكنك إختيار جودة الوصور (من 0 الى 100 بالمائة) وأيضا دقة الصور (dpi عدد النقاط لكل إنش). وبمجرد النقر على زر التحويل والإنتهاء سيفتح البرنامج مسار الحفظ تلقائيا.

كما أشرنا مسبقا, فالبرنامج خفيف جدا ويستخدم نسبة قليلة من موارد النظام لعمليات التحويل التي بسرعة كبيرة جدا, وأثناء إختبارنا, فلم تظهر أية أخطاء ولم يتجمد البرنامج ولا مرة واحدة في كل عمليات التحويل.
في المقابل, لا يمكنك تغيير مسار حفظ الصور المحولة من ملف pdf ولا تحديد أسماء للصور الناتجة. وهذين الخيارين في الواقع, ليسا ضروريين على الإطلاق, سيما وأن البرنامج يفتح مسار الحفظ بمجرد الإنتهاء من التحويل, كما تحمل الصور نفس إسم ملف pdf مع إلحاق رقم الصفحة في ملف pdf بأخر إسم الصورة المطابقة, وهي تسمية مناسبة جدا يمكن تغييرها لاحقا إذا تطلب الأمر.
علاوة على ذلك, يقوم البرنامج بإنشاء مجلد لكل مستند pdf يتم تحويله, لذلك لا قلق من إختلاط جميع الصور في حال تحويل مستندات pdf متعددة.
في الأخير, يمكن القول أن Free PDF to JPG Converter هو محول رائع من بي دي اف الى صور Jpg ويستحق التجربة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free PDF to JPG Converter lotAppsمجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
pdf2jpg 6.0 أو pdf2jpg 3.0
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | شرح إستعمال البرنامج بالفيديو https://youtu.be/gVEd1JJNm8Y
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.