برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر PC Screen Capture

تصوير شاشة الكمبيوتر (كامل الشاشة أو مساحة محددة أو نافذة نشطة) واحفظ الصور بأي صيغة, باستخدام هذه الأداة الصغيرة الحجم والمحمولة


PC Screen Capture عبارة عن أداة بسيطة وسهلة الاستخدام لأخذ لقطات الشاشة وحفظها في ملفات الصور لمن يرغب في إعداد إرشادات أو دروس تعليمية ، والتقاط جوانب من الكمبيوتر إلى صديق ، وهكذا.

أداة محمولة لا تتطلب التثبيت

لا تتطلب الأداة التثبيت. وهذا يعني إمكانية حفظ الملف القابل للتنفيذ في أي مسار على القرص الثابت والنقر عليه لتشغيله.

وهناك إمكانية أخرى تتمثل في حفظ الأداة على قرص فلاش USB أو وحدة تخزين مماثلة ، لتشغيلها على أي جهاز كمبيوتر بأقل جهد وبدون أي تثبيت.
والأهم من ذلك ، أن الأداة لا تقوم بإنشاء إدخالات جديدة في سجل Windows أو قائمة "ابدأ" ، لذلك لا تترك أي أثر خلفها بعد الإزالة.

واجهة واضحة وخيارات متعددة

واجهة الأداة ممثلة في إطار عادي مصمم بشكل بسيط. قد يبدو الأداة قديمة بعض الشيء ولكن من السهل الإشتغال معها. لذا ، يمكنك التقاط الشاشة بأكملها أو المنطقة المحددة  من قبل المستخدم أو النافذة النشطة أو أي كائن محدد.

أخذ لقطات للشاشة وحفظها في صور

لحفظ الصور، كل ما عليك فعله هو االنقر فوق ايقونة الحفظ وتعيين اسم الملف. وتدعم أداة PC Screen Capture عدة أنواع من ملفات الصور مثل PNG و GIF و JPG و JPEG و BMP و ICO و EMF و WMF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد وضع النافذة (أفقيًا أو رأسيًا).

تقييم وإستنتاج

لا يوجد تأثير للأداة على أداء الكمبيوتر نظرا لخفتها وصغر حجمها كذلك. لم نختبر أي نوع من المشكلات في الأداة بإستنثاء الفشل أحيانا في إلتقاط الصور بإستخدام خيار تحديد مساحة "Area" . لا يحتوي PC Screen Capture على ميزات مثل أداة تحرير الصور، لكنه يخدم غرضه الاساسي فضلا عن سهولة الإستخدام.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PC Screen Capture PCScreenCaptureمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 2.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 PC Screen Capture
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط-متعددة » جرافيك » إلتقاط-الجرافيك
صور | فيديو https://youtu.be/je_WfvJBuAM
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر PC Screen Capture برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر PC Screen Capture
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.