تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر SMPlayer

استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والصوت بجميع التنسيقات المتاحة تقريبًا ، بالإضافة إلى مقاطع YouTube مباشرة من النافذة الرئيسية لهذا التطبيق البديهي.

تأتي ملفات الفيديو والصوت بعدة صيغ وتنسيقات. لكن مع وجود الكثير من برامج تشغيل الملتيميديا، فإن اختيار برنامج للاستمتاع بالأفلام والفيديو أصبح الآن مجرد شيء مرتبط بالتفضيل وسهولة الوصول. SMPlayer هو واحد من هذه البرامج القادرة على تشغيل جميع الصيغ المتوفرة تقريبًا.

خفيف وسهل الإستخدام

بمجرد تشغيل التطبيق فلن تجد أي صعوبة في الاستيعاب. تم تصميم الواجهة بذكاء لإضفاء مظهر أنيق على الواجهة. خيارات التشغيل الضرورية مرئية بوضوح ، بالإضافة إلى أزرار زيادة مستوى الصوت والتقدم ، مع إمكانية تحسين الواجهة بعدة عناصر إضافية. يمكن أيضا إلتقاط المشاهد من الفيديو والأفلام وحفظها في صور عن طريق فوق ايقونة Screenshot من الواجهة الرئيسية.

إنشاء وإدارة قوائم التشغيل

يمنحك التطبيق إمكانية تحميل قوائم التشغيل الموجودة للاستمتاع بها في مشغل الوسائط المثبت حديثًا ، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مقطع فيديو من البداية من خلال ملء بعض تنسيقات الصوت والفيديو الأكثر استخدامًا ، إن لم تكن كلها متوفرة.

تحسين تجربة الصوت والفيديو 

SMPlayer مجهز بكل ما يحتاجه ليكون مشغل وسائط محترم ، بالإضافة إلى ذلك . هناك العديد من أدوات التحسين تحت تصرفك ، مثل اداة Equalizer للصوت ومختلف المؤثرات للفيديو.

من الميزات المفيدة عند تشغيل فيلم أيضا ، إكتشاف عناوين فرعية متكاملة "subtitles" بحيث يبحث البرنامج عن العناصر المرغوب فيها عبر قواعد بيانات العناوين الفرعية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع YouTube داخل البرنامج دون الحاجة إلى متصفح الويب عن طريق تثبيت أداة SMTube.

فى الختام

أخذا في الإعتبار كل شيء، يمكن القول أن SMPlayer هو مشغل وسائط جيد لا يشغل الكثير من موارد النظام الخاص بك, ويستحق التجربة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SMPlayerRicardo Villalba مجاني 40 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  SMPlayer 32/bit  SMPlayer 64/bit  SMPlayer Portable 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/mz9-Ypb6nag
تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر SMPlayer تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر SMPlayer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.