تنزيل تطبيق إنستغرام Instagram

Instagram هو تطبيق يتيح للمستخدمين الاتصال بأحد أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم ، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، ومتابعة ما يشاركه الآخرون في الوقت ذاته.

تتمثل وظيفة تطبيق Instagram الرئيسية في منح المستخدمين فرصاً فعالة للنشر على الشبكة الاجتماعية ، حيث يتيح التطبيق طريقة بسيطة لالتقاط ومشاركة اللحظات المهمة. كما يمكنك بواسطة إنستغرام متابعة أصدقاءك وعائلتك لمعرفة ما يفعلونه ، واكتشاف الحسابات من جميع أنحاء العالم التي تشارك الأشياء التي تفضلها.

إنستغرام يقدم فرصة الانضمام إلى مجتمع يضم ملايين المستخدمين عبر العالم والتعبير عن نفسك من خلال مشاركة كل لحظات يومك والأشياء المميزة والبارزة. ويتيح إنستغرام أيضا إمكانية مشاركة منشوراتك على الشبكات الإجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter و Tumblr وغيرها .

يمكن أيضًا استخدام تطبيق Instagram لإرسال رسائل خاصة والاتصال بأشخاص آخرين. إن اكتشاف ما يحدث في الكون ومتابعة حياة ملايين المغامرين ومغامراتهم هو أيضًا أحد المعالم البارزة ، لا سيما أنه يتم كل ذلك باستخدام الصور ومقاطع الفيديو.

لعل أكبر ميزة في التطبيق هي استخدام ميزة الفلترة "filter" للصور ومقاطع الفيديو ، والتي يبدو أنها قادرة على تحويل حتى أكثر المحتويات المملة إلى عمل فني.

ميزات إنستغرام

• نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها في ملفك الشخصي. يمكنك تعديلها باستخدام الفلاتر وأدوات التحرير المتاحة والجمع بين مقاطع متعددة في فيديو واحد.
• شارك العديد من الصور ومقاطع الفيديو (حسب ما تريد!) في قصتك. يمكن استخدام النص وأدوات الرسم.
• بدء البث المباشر للتواصل مع أصدقائك ومتابعيك في الوقت الحالي. عندما تنتهي من ذلك ، تختفي القصص الحية.
• إرسال الصور ومقاطع الفيديو المختفية والرسائل النصية والمشاركات من خلاصتك إلى مجموعات وأصدقاء باستخدام Instagram Direct.
• مشاهدة القصص ومقاطع الفيديو المباشرة من الأشخاص الذين تتابعهم في الشريط أعلى الخلاصة.
• اكتشف القصص والصور ومقاطع الفيديو التي قد تعجبك وتتبع الحسابات الجديدة في علامة التبويب "استكشاف".
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Instagram Instagram INC.مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 4.1 Android فما فوقتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت من متجر جوجل Instagram | Instagram APK 
تثبيت من متجر أبل  Instagram for iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تصنيف: الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور التطبيق
تنزيل تطبيق إنستغرام Instagram تنزيل تطبيق إنستغرام Instagram
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.