تحميل تطبيق تويتر Twitter

يتيح تطبيق Twitter للمستخدمين نشر ومشاركة محتوى جديد ومتابعة ما ينشره الآخرون على واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم.

يعد موقع تويتر واحدا من أشهر وأكبر شبكات التواصل الإجتماعي تأثيرا على مستوى العالم, فمن الأخبار العاجلة والترفيه إلى الرياضة والسياسة والاهتمامات اليومية ، يقدم تويتر خدمات تويتر خدمات فريدة أبرزها المشاركات القصيرة أو "التغريدات" التي من شأنها الوصول لملايين المستخدمين عبر العالم عن طريق وظيفة البحث وبالخصوص الهاشتاغ الذي يتيح متابعة الأخبار والقصص لحظة بلحظة.

كانت المشاركة الواحدة في تويتر لا تتعدى 140 حرفا, إلا أن الشركة قررت رفع الحد الأقصى إلى 280 حرفا ليتضاعف العدد. وبغض النظر عن العدد, فإنه وبالرغم من محدودية عدد الحروف في التدوينة أو "التغريدة", تمكن تويتر من البقاء على القمة والتنافس مع جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية الأخرى.

من السهل جدا التغريد والنشر في تويتر ومتابعة جهات إهتمامك ومصادر الأخبار التي تفضلهاة, إضافة إلى الحصول على المتابعين. وكل ما يتطلبه الأمر هو إنشاء حساب تويتر في اقل من دقيقة والبدء في الإستخدام.

الوصول إلى تويتر متاح بأكثر من طريقة أولها بالتأكيد عن طريق موقع الويب تويتر دوت كوم أو بإستخدام تطبيق تويتر الرسمي لمختلف الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وتحديدا تطبيق منصة أندوريد وأبل iOS إضافة إلى نظام التشغيل ويندوز فون وغيرها.

يعد النشر على Twitter باستخدام تطبيق الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية أمرًا سهلاً جدا ، ويتم الأمر ببساطة مثل كتابة رسالة SMS عادية. وبالطبع ، يمكن للمستخدمين إرفاق ملفات مثل الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة ، وأيضا متابعة أشخاص أخرين بنقرة زر واحدة ، وغير ذلك الكثير. يمكن الوصول بسهولة إلى خيارات الأمان وأنواع التفضيلات الأخرى.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TwitterTwitter, Inc.مجاني 36 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت من متجر جوجل Twitter for Android لمنصة أندرويد
تثبيت من متجر أبل ستور  Twitter for iOS لأجهزة Apple iOS
تثبيت من متجر مايكروسوفت  Twitter for Windows Phone للويندوز
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور التطبيق
تحميل تطبيق تويتر Twitter تحميل تطبيق تويتر Twitter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.