تحميل برنامج الطقس

تطبيق طقس قوي لأندرويد و iOS يمنح المستخدمين جميع المعلومات التي يحتاجونها فيما يتعلق بأحوال الجو بالإضافة إلى التحقق من توقعات الطقس.

يُعتبر Accuweather أحد أكثر تطبيقات الطقس استخدامًا وذلك لأسباب وجيهة وتوفره على جميع الميزات التي يحتاجها المستخدم ، فهو يساعد على معرفة توقعات الطقس خلال ثوانٍ بناءاً على موقعك الدقيق. يمكنك رؤية درجة الحرارة والرطوبة والرؤية والرياح وساعة شروق الشمس وغروبها.

يجب السماح لتطبيق Accuweather لإكتشاف موقعك الجغرافي باستخدام GPS أو إدخال موقعك يدويًا في الجهاز من أجل الحصول على كل املعلومات المتعلقة بأحوال الطقس وتوقعات حالة الجو لقادم الأيام.

أفضل شيء في التطبيق هو أنه عندما تقوم بتمرير إصبعك على الشاشة ، سترى درجة الحرارة الدقيقة والرياح التي ستحدث خلال ساعات مختلفة من اليوم. بهذه الطريقة يمكنك توقع اي مفاجات وتجنب اي سيناريوهات غير متوقعة.

بالطبع ، يمكنك أيضًا رؤية التنبؤات للأيام التالية في علامة تبويب أخرى ، كما يمكنك الرجوع إلى خرائط Google. لديك أيضًا إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو اليومية مع تنبؤات الطقس لقارة أوروبا.

Accuweather هو تطبيق بارع يتضمن كل ما تحتاج إليه لمعرفة حالات وتنبؤات الطقس. يعرض جميع المعلومات من خلال واجهة واضحة ومريحة للغاية. متوفر لأنظمة التشغيل أندرويد و iOS إضافةً إلى ويندوز 8 و 10.
إقرأ المزيد : افضل تطبيق للطقس
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
AccuWeather AccuWeather, Inc.مجاني 19 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب أندرويد, iOS 11.0 والأحدث, ويندوز 8-10تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل AccuWeather - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور AccuWeather - App Store 198MB
تنزيل عبر متجر مايكروسوفت Accuweather - Microsoft store
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/ty9fmp08hQY
تحميل برنامج الطقس AccuWeather تحميل برنامج الطقس AccuWeather
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.