افضل تطبيق للطقس Today Weather

أحد أفضل تطبيقات الطقس لأجهزة اندرويد و iOS من todayweather.co الذي يتيح لك التعرف على حالة الطقس لمنطقتك أو أي منطقة حول العالم.

عند محاولة البحث عن تطبيق الطقس لهاتفك الذكي أندرويد أو iOS في أحد المتجرين الأبرز: جوجل بلاي وأبل ستور, ستجد نفسك أمام قوائم طويلة من التطبيقات, لكن ليست جميعها جيدة بما فيه الكفاية ولا تقدم  نفس تجربة الإستخدام والمميزات. وقد تستغرق الكثير من الوقت في تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات بحثاً عن تطبيق الطقس "الافضل" والأكثر ملاءمة لإحتياجاتك.

Today Weather هو تطبيق طقس رائع جداً وسهل من حيث الإستخدام حيث يضع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها أمامك مباشرة بطريقة واضحة وسهلة الفهم. ما يجعل Today Weather بارزًا هو الألوان الحيوية ، وبالأخص الخلفية السوداء التي يبدو أنها تجعل كل شيء جذابًا.

هناك قائمة سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها بسهولة للإطلاع على حالة الطقس في موقعك وأي مواقع أخرى تقوم بتحديدها. وللحصول على فكرة ، على سبيل المثال ، عن حالة الطقس لوجهتك المقبلة. هناك أيضًا توقعات للأيام الخمسة عشر المقبلة حتى تكون متأكدًا من أن تخطيطاتك تسير في الإتجاه الصحيح.

يعرض تطبيق Today Weather معلومات الطقس لمواقعك المحددة من مصادر الطقس التي يمكن تحديدها أيضاً بواسطة المستخدم وهي: weather.com و Accuweather.com و aerisweather.com و Dark Sky و YR.no وإختيار رادار NOAA أو Windy.com. ويمنحك تعدد مصادر معلومات الطقس المزيد من الدقة بخصوص التنبؤات حول حالة الجو ليومك الحالي وحتى للأسبوعين اللذان يليانه.

إلى جانب عرض جميع المعلومات المهمة عن حالة الطقس مثل درجة الحرارة الفعلية والرطوبة ومستوى الرؤية  ودرجة التكثف ( تُعرف كذلك بنقطة الندى) وضغط الهواء إضافةً إلى سرعة واتجاه الرياح, يقوم التطبيق أيضاً بعرض صورة جميلة في أعلى الواجهة.

من الميزات المثيرة للإهتمام في تطبيق Today Weather - فضلاً عن الحصول على الإشعارات اليومية بحالة الطقس - هو الحصول على التحذيرات في حالات الطقس الخطرة والتنبيه أيضاً على نزول الأمطار.

يمكن تخصيص التطبيق إلى حد كبير من خلال الإعدادات مثل تعطيل بعض المعلومات التي لا تهمك عن الطقس وتغيير الأيقونات ومصادر معلومات الطقس إضافةً إلى وحدات القياس لدرجة الحرارة والمسافة والسرعة والضغط الجوي, تستطيع إختيار وقت إشعارك أو تفعيل خيار الإشعار الدائم وخيارات التنبيه والإنذار ومعدل تحديث معلومات حالة الطقس.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Today Weather todayweather.coمجاني 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث, iOS 8.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Today Weather - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Today Weather - App Store *: 155 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/gq5yfL6R8pQ
افضل تطبيق للطقس Today Weatherافضل تطبيق للطقس Today Weather افضل تطبيق للطقس Today Weather افضل تطبيق للطقس Today Weather
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.