برنامج تحويل pdf الى jpg

تحويل ملفات PDF بسرعة إلى تنسيقات الصور الشائعة مثل Jpeg و Gif و Png و Tiff وصيغ أخرى مع خيار تخصيص عملية التحويل.

Weeny Free PDF to Image Converter عبارة برنامج سهل الاستخدام لنظام التشغيل ويندوز ، وكما يوضح الإسم ، فإن البرنامج سيساعدك على تحويل مستندات PDF إلى ملفات صور مع عدة تنسيقات للإختيار من بينها وهي: PNG و JPEG و WMF و GIF و TIFF و BMP.

لا يستغرق التثبيت سوى ثوان معدودات ليصبح البرنامج جاهزاً للإستعمال من خلال واجهة إستخدام بسيطة  لكنها منظمة ومصممة بإتقان. من السهل جداً البدء مع البرنامج كون واجهته واضحةً ومفهومة. يمكن استيراد ملفات PDF في تحويلها إلى الصور بالنقر على الزر الكبير  Add PDFs.

يمكنك تحويل مستند PDF واحد أو أكثر كون البرنامج قادر على معالجة عدة ملفات دفعةً واحدة. مع ذلك يمكنك فقط إضافة مستند واحد في كل مرة. والسبب في ذلك هو تخصيص عملية التحويل لكل مستند PDF على حدة إذا أردت ذلك, بحيث يمكنك تحديد نطاق التحويل ليقوم البرنامج بتحويل صفحات مستند PDF التي تقوم بتحديدها فقط بدل تحويل الملف بأكمله مع العلم أن اخليار الإفتراضي في البرنامج هو تحويل جميع الصفحات.

بعد إضافة ملفات أو ملف PDF الخاص بك, يمكنك تعيين مسار حفظ ملفات الصور وإختيار التنسيق الذي تريد. لا حظ أن التنسيق الإفتراضي للصور هو PNG. ويكفي النقر على زر Convert now لبدء التحويل الذي لن يأخذ الكثير من الوقت إلا إذا كان عدد صفحات PDF كبيراً جداً.

وظيفة البرنامج بالأساس هي تحويل كل صفحة من صفحات ملف PDF إلى صورة منفصلة يمكن التعامل معها كأي صورة أخرى على حاسوبك. وتبقى جودة الصور جيدةً وواضحة.

يقوم برنامج Weeny Free PDF to Image Converter المجاني بمهام تحويل ملفات بي دي إف إلى صور على أكمل وجه. وهو سهل الإستخدام وخفيف على موارد الكمبيوتر.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free PDF to Image Converterweenysoftمجاني 2.6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free PDF to Image Converter
تنزيل Free PDF to Image Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/2Z2X55bdjVY
برنامج تحويل pdf الى jpg برنامج تحويل pdf الى jpg
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.