برنامج دمج الصور للكمبيوتر

دمج صورتين بتنسيق jpeg أو jpg لإنشاء صورة واحدة مع هذا البرنامج المجاني والمحمول للكمبيوتر والسهل جداً من حيث الإستخدام.

AS-Picture Joiner عبارة عن برنامج بسيط وخفيف لنظام التشغيل ويندوز والذي يسمح لك بدمج صورتين بشكل عمودي عمودي أو أفقي.

البرنامج محمول ولا يحتاج إلى التثبيت ، ويأتي في واجهة صغيرة وبسيطة للغاية لا يوجد فيها سوى العناصر الضرورية لإضافة الصورتين وخيار تعيين طريقة الدمج أفقيا أو عمودياً إضافة إلى زر الحفظ الذي يتيح لك تحديد مسار وإختيار إسم للصورة الجديدة.

البرنامج بسيط ولا يمكنه القيام بأي وظائف أخرى غير دمج الصور. وقد يكون من المفيد أن تتمكن من دمج أكثر من صورتين ، حيث يمكنك إنشاء صورة مجمعة أو كتاب صور بهذا الشكل. وقد يكون مفيدًا ايضاً على سبيل المثال للعثور على الاختلافات في الصور بعد الدمج ووضعهما جنبا إلى جنب في ملف واحد.

من الضروري الإشارة إلى أن البرنامج يدعم فقط الصور التي تحمل تنسيق JPG أو JPEG ، لذلك ستحتاج إلى تحويل الصور بتنسيقات أخرى قبل التمكن من دمجها.

رغم أن AS-Picture Joiner لا يستطيع دمج أكثر من صورتين في الوقت ذاته, إلا أنه سيكون مفيداً جداً حتى لمن في دمج الكثير من الصور, والطريقة الاسهل للقيام بذلك هي دمج صورتين أولاً ثم دمج الصور الجديدة فيما بعد وهكذا إلى حين دمج العديد من الصور.

برنامج AS-Picture Joiner المجاني والمحمول يخدم غرض دمج صور JPG بشكل جيد رغم إفتقاره للعديد من الميزات ، حيث لا يدعم تنسيقات الصور الأخرى الشائعة مثل png أو bmp وغيرها ولا يمكن تعديل الصور مثل القدرة على تغيير درجة السطوع أو اللون والتباين.

يبقى برنامج AS-Picture Joiner حلاً بسيطاً جداً لمن يبحث عن الطريقة الأسهل والأسرع لدمج ملفات الصور في ملف واحد مع الإختفاظ بجودة الصورة الأصلية. لكن قد يكون هذا البرنامج غير كافِ لمن يبحث عن محرر صور كامل يدعم معظم الخيارات والأدوات الضرورية للتعديل أو التحكم أكثر في خصائص الصور.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AS-Picture JoinerAndreas Jönssonمجاني1.14 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج AS-Picture Joiner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » محول صور
صور | فيديو https://youtu.be/0vIFF49CCLQ
برنامج دمج الصور للكمبيوتر Picture Joiner برنامج دمج الصور للكمبيوتر Picture Joiner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.