برنامج تحويل من pdf الى word

تحويل مستندات PDF - دفعةً واحدة أو وحداً تلوى الاخر - إلى تنسيقات الورد مثل doc أو docx أو rtf مع خيار تحويل نطاق صفحات معين بدي تحويل المستند بأكمله.   

Weeny Free PDF to Word Converter عبارة عن برنامج سهل الاستخدام تم تصميمه لمساعدتك على تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Word وتحديداً RTF أو DOC أو DOCX. يمكن تحويل مستند PDF بأكمله أو صفحات معينة فقط حيث يتيح لك البرنامج بمجرد إضافة ملف PDF خيار تحديد نطاق الصفحات الذي ترغب في تحويله إلى Word.

واجهة واضحة ومنظمة

لا تأخذ عملية التثبيت وقتأً يذكر. ويتميز البرنامج بواجهة إستخدام منظمة للغاية وميزتها الرئيسية هي البساطة أخذاً في الإعتبار سهولة الإستخدام لجميع المستخدمين. تحتوي الواجهة أزراراً كبيرة معززة بأيقونات معتادة يمكن معرفة وظائفها بسهولة من خلال اشكالها.

خيارات التحويل

بمجرد النقر على زر إضافة مستند بي دي إف Add PDFs, تنبثق نافذة صغيرة تسمح لك بإستخدام مستكشف ويندوز لإضافة ملف PDF الذي ترغب في تحويله مع خيار تعيين نطاق الصفحات, حيث يتم إفتراضياً تعين خيار جميع الصفحات All pages.

بعد إضافة ملف PDF و تحديد نطاق التحويل, يمكن تغيير مسار حفظ  وأيضاً تنسيق المستند الذي سيتم تحويله. لاحظ أن الخيار الإفتراضي للملف الناتج هو تنسيق RTF ويتعين عليك تحديد التنسيق الذي تريد من خلال القائمة (doc أو docx).

إستنتاج

تبقى سرعة إستجابة برنامج Weeny Free PDF to Word Converter المجاني جيدةً جداً وينفذ مهام التحويل بسرعة. كما أن البرنامج خفيف على موارد النظام ولا يؤثر على أدائه أثناء التحويل. لم يكن هناك أي نوع من المشكلات أثناء تجربة البرنامج حيث عمل كما ينبغي دون أخطاء, لكن تجدر الإشارة إلى 
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PDF to Word Converterweenysoftمجاني 6.8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free PDF to Word Converter
رابط بديل Free PDF to Word Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/GzA_xmVW5Dw
برنامج تحويل من pdf الى word برنامج تحويل من pdf الى word
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.